منوعات رغم تعاقده مع «النهار».. رمضان يجدد تعاونه مع الشركة المنتجة لـ«الأسطورة»

التحرير الإخبـاري 0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بعد أن تعاقد النجم محمد رمضان خلال شهر يونيو الماضي مع شبكة قنوات "النهار" لتقديم عمل تليفزيوني سيتم عرضه خلال عام 2017، أعلنت شركة O3 للإنتاج والتوزيع التلفزيوني والسينمائي أن رمضان قام بتجديد تعاقده معها لمدة 3 سنوات، على أن يقدم مسلسل يُعرض في 2017 معها بعد نجاح تعاونهما في مسلسل "الأسطورة".

ramadan

وأوضحت الشركة في بيان صحفي لها صدر منذ قليل أن رمضان قام بزيارة المقر الرئيسي لـ"مجموعة MBC" في مدينة دبي للإعلام، حيث وقّع على اتفاقية تجديد التعاون المشترك بينه وبين شركة "O3"، لثلاث سنوات مقبلة، بحضور فادي إسماعيل مدير عام الشركة، إلى جانب عدد من المدراء والتنفيذيين في المجموعة.

بدوره، أعرب رمضان عن تفاؤله بتجديد التعاقد مع "O3"، وقال: "إيماني بأن المشروع الناجح هو عبارة عن منظومة متكاملة. وشركة "O3" التي تشكل كياناً كبيراً وهي ناجحة ومتفوقة في مجالها، وتقع تحت مظلة كيان أكبر هو "مجموعة MBC"، لذا فهي تمثل إضافة لأي ممثل".

ولفت إلى أنه بدأ فعلا التحضير للموسم الدرامي الرمضاني القادم، موضحًا: "بدأنا العمل على النص الدرامي للعمل المقبل الذي سيعرض في رمضان 2017، ولدي ثقة بأن المسلسل القادم سيتفوق على "الأسطورة" إن شاء الله".

شاهد أيضا

d3

من جانبه، أعرب فادي اسماعيل مدير عام شركة "O3" عن سعادته بتجديد التعاون مع محمد رمضان للسنوات الثلاث القادمة، وقال: "نحن فخورون بالتعاون مع أحد ألمع نجوم الدراما والسينما في مصر والعالم العربي، ناهيك عن كونه صاحب قاعدة جماهيرية ضخمة في أم الدنيا".

وتابع: "يأتي تجديد التعاون مع محمد رمضان اليوم تتويجاً للنجاح منقطع النظير الذي حققه تعاوننا المشترك الأول في مسلسل الأسطورة، إلى جانب حرصنا على تقديم أضخم الانتاجات النوعية في الدراما التلفزيونية، ومنح الجمهور العربي عموماً والمصري خصوصاً ما يستحقّه من تجربة مشاهَدة درامية غنية وفريدة".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر منوعات رغم تعاقده مع «النهار».. رمضان يجدد تعاونه مع الشركة المنتجة لـ«الأسطورة» في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع التحرير الإخبـاري وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي التحرير الإخبـاري

أخبار ذات صلة

0 تعليق