اخبار فلسطين اليوم الجهاد: مخابرات السلطة تعتقل الأسير المحرر عمر زيادة الأربعاء 5 أكتوبر 2016

وكالة صفا 0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار فلسطين اليوم الأربعاء 5 أكتوبر 2016 حيث الجهاد: مخابرات السلطة تعتقل الأسير المحرر عمر زيادة واليكم تفاصيل الخبر من موقع وكالة صفا في السطور التالية.

قالت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين "إن قوة تابعة لجهاز مخابرات السلطة الفلسطينية بمدينة بيت لحم، اعتقلت الليلة الماضية، الأسير المحرر من سجون الاحتلال محمد عمر خليل زيادة وذلك بعد استدعائه للمقابلة".

وذكرت الحركة في بيان وصل وكالة "صفا" الأربعاء، أنه سبق وأن اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي المحرر زيادة في نهاية عام 2015 وتم الإفراج عنه بعد ثمانية أشهر من الاعتقال.

وحسب البيان، فإن أجهزة مخابرات السلطة الفلسطينية تتهم الأسير زيادة بالانتماء لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين.

وطالبت عائلة الأسير زيادة أجهزة السلطة بالإفراج عن ابنها محمد فورًا، داعية إلى تدخل عاجل لوقف ممارسات أمن الضفة المحتلة.

وندد مصدر مسئول في الجهاد الإسلامي بما وصفه بـ"تبادل الأدوار" بين الاحتلال والسلطة الفلسطينية من خلال اعتقال المجاهدين ونشطاء المقاومة.

جدير بالذكر أن والد الأسير محمد زيادة كان معتقلا لدى الاحتلال الإسرائيلي، حيث أمضى في السجون ثلاث سنوات وثلاثة أشهر.

وأشار البيان إلى أن أجهزة أمن السلطة اعتقلت قبل يومين الأسير المحرر أحمد بريوش من بلدة دورا بالخليل عقب استدعائه للمقابلة، ضمن ملاحقتها لنشطاء المقاومة وكوادر الحركة خاصة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار فلسطين اليوم الجهاد: مخابرات السلطة تعتقل الأسير المحرر عمر زيادة الأربعاء 5 أكتوبر 2016 في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع وكالة صفا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وكالة صفا

أخبار ذات صلة

0 تعليق