اخبار فلسطين اليوم الأحرار: قمع أمن السلطة لمسيرة ضد عباس بلطجة الأربعاء 5 أكتوبر 2016

وكالة صفا 0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار فلسطين اليوم الأربعاء 5 أكتوبر 2016 حيث الأحرار: قمع أمن السلطة لمسيرة ضد عباس بلطجة واليكم تفاصيل الخبر من موقع وكالة صفا في السطور التالية.

قالت حركة الأحرار الفلسطينية "إن اعتداء أمن السلطة على مسيرة التنديد بمشاركة الرئيس محمود عباس في جنازة الرئيس الراحل شمعون بيرس، بلطجة وتأكيد لدورها اللا وطني في قمع الشعب واستئصال المقاومة".

وأضافت الحركة في بيان وصل وكالة "صفا" الأربعاء، "إنها تتابع ببالغ الخطورة تصاعد اعتداءات أجهزة أمن السلطة على أبناء الشعب ، وكان آخرها الاعتداء على مسيرة وطنية في رام الله خرجت تنديدًا ورفضًا لمشاركة عباس في جنازة بيرس".

وأكدت أن هذا الاعتداء تكبيل لأيدي أبناء الشعب الفلسطيني وتكميم أفواه كل من يخالف سياسة السلطة، معتبرة أنها "أصبحت درع وقاية للاحتلال وسيف مسلط على رقاب أبناء شعبنا".

واعتبرت قمع المسيرة بأنه تشجيع للاحتلال ليتمادى بإجرامه، الأمر الذي يستوجب تشكيل حراك وطني واسع من كافة أطياف الشعب الفلسطيني وفصائله وقواه الحية للضغط على السلطة وأجهزتها الأمنية لرفع يدها الثقيلة عن أبناء الشعب الفلسطيني وفسح المجال واسعًا للحريات العامة، وفق البيان.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار فلسطين اليوم الأحرار: قمع أمن السلطة لمسيرة ضد عباس بلطجة الأربعاء 5 أكتوبر 2016 في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع وكالة صفا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وكالة صفا

أخبار ذات صلة

0 تعليق