سلطانة: عروس حديثة تكتشف أنَّ عريسها الستيني هو جدها الحقيقي

سلطانة 0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

منوعات من سلطانه حيث شعرت فتاة أميركيَّة بصدمة كبيرة جداً بعد 3 أشهر من عقد قرانها من زوجها الثري الذي يبلغ 68 سنة، وذلك حين عثرت على صور عائلية تظهر أن عريسها هذا هو جدها الحقيقي.

وحسب بعض المواقع الأجنبية فإن هذه الفتاة التي تبلغ من العمر 24 عاماً تعرَّفت على هذا الرجل الستيني عبر أحد مواقع الإنترنت، ثم تقدَّم للزواج منها في ليلة رأس السنة وعاشا كأي زوجين عاديين.

إلا أن الفتاة لم تتوقع أن هذا الرجل هو جدها الحقيقي حين كانت تفتش في ألبوم صور عائلة زوجها، كما أنها تأكدت من الأمر بعد أن شاهدت صورة تضم أولاد زوجها ومن بينهم والدها.

وذكرت الفتاة في مقابلة صحفية أنها في البداية كانت تشعر أن هذا الرجل مألوفاً ولم تتوقع أبدا أن تكون لها صلة به وأنها حفيدته، ولكنها رغم ذلك لا ترغب في الانفصال عنه بسبب صلة القرابة التي تحرِّم زواجهما.

ومن جهته، أشار الجدَّ أنه لا يرغب في طلاق حفيدته لأنه لا يريد تكرار معاناته الكبيرة من زواجين فاشلين عاشهما في الماضي، وهو الأمر الذي جعل الفتاة تحافظ على هذه العلاقة القوية التي تجمعها به .

المصدر الاصلي: سلطانة

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر سلطانة: عروس حديثة تكتشف أنَّ عريسها الستيني هو جدها الحقيقي في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سلطانة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سلطانة

أخبار ذات صلة

0 تعليق