الجزائر اليوم مناد يغيب عن حصة الاستئناف ويطالب لقاء الغريب للحديث عن مستقبله

سودارس 0 تعليق 9 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

غاب جمال مناد مدرب فريق مولودية الجزائر عن حصة الاستئناف التي خاضها تعداد عميد الأندية الجزائرية بالمدرسة العليا للفندقة صبيحة أمس، حيث اشترط الرجل الأول على رأس النادي العاصمي لقاء عمر غريب منسق فرع كرة القدم، للحديث عن مستقبله، من أجل العودة إلى مهامه. هذا ويعانى مناد في الآونة الأخيرة من كثرة الانتقادات بسبب تذبذب نتائج أصحاب اللونين الأخضر والأحمر، وما زاد الطين بلة هو الوجه الشاحب الذي يظهر به رفقاء القائد حشود منذ انطلاق البطولة الوطنية للرابطة الأولى موبيليس، حتى عند تحقيق الفوز..ويتواجد فريق مولودية الجزائر في الصف ال3 برصيد 10 نقاط وعلى بعد 6 نقاط من المتصدر إتحاد العاصمة إلا أن ذلك لم يشفع لمناد، لينال وابل من الانتقادات من غريب وكذا متتبعي الشأن الكروي الجزائري.
من جانبه، قلل عمر غريب من وقع غياب مناد، مؤكدا أن الأخير مريض، وأنه سيستأنف عمله على رأس العارضة الفنية للعميد بعد شفائه.
اجتماع مرتقب بين مناد وغريب لوضع النقاط على الحروف
هذا ويكون الثنائي جمال مناد المدرب الجديد القديم وعمر غريب قد اجتمعا سهرة أمس، من أجل وضع النقاط على الحروف، خاصة وأن الإدارة تسعى لإعادة الهدوء لبيت العميد من أجل التحضير للداربي العاصمي أمام الجار والغريم التقليدي إتحاد العاصمة في أحسن الظروف، وهذا لتحقيق الفوز يكون كفيلا بإعادة الفريق للمسار الصحيح ويشدد الخناق على المتصدر.
الرابطة تبرمج الداربي ببولوغين
يبدو أن الرابطة الوطنية لكرة القدم قد رفضت طلب إدارة مولودية الجزائر المتمثل بنقل الداربي العاصمي الذي يجمع عميد الأندية الجزائرية بالجار إتحاد العاصمة إلى ملعب مصطفى تشاكر بالبليدة، برسم الجولة ال7، حيث أعلنت هيئة محفوظ قرباج عن برمجة الداربي العاصمي بملعب عمر حمادي ببولوغين يوم الجمعة ال14 أكتوبر القادم، دون جمهور، حسب أحدث بيان نشرته على موقعها الرسمي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الجزائر اليوم مناد يغيب عن حصة الاستئناف ويطالب لقاء الغريب للحديث عن مستقبله في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سودارس

أخبار ذات صلة

0 تعليق