اخبار السعودية النصر يطالب عبدالغني بضبط النفس

سودارس 0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضطر المدرب الكرواتي زوران ماميتش لعقد اجتماع مع قائد النصر حسين عبدالغني على خلفية الخلاف الذي حدث مع عوض خميس خلال مناورة أمس الثلاثاء، حيث قال المدرب الكرواتي انه يستغرب تصرفاته داخل الملعب برغم الروح العالية التي يمتلكها وعلاقته المميزة مع جميع اللاعبين، وطالب زوران من الجهاز الاداري ضرورة ايقاع عقوبة الحسم من مرتب الثنائي عبدالغني وخميس من اجل ضبط الامور الادارية في الفريق. وعلى الصعيد نفسه عقد رئيس النادي الامير فيصل بن تركي اجتماعا خاصا مع اللاعبين عبدالغني وعوض خميس لأجل انهاء الخلاف الذي حدث في الحصة التدريبية وكاد ان يتطور لولا تدخل اللاعبين والحهاز الاداري.
من جانب اخر، كشفت مصادر ان الامير فيصل بن تركي طالب خلال اجتماع اعضاء الشرف الذي عقد بضيافة الامير مشعل بن سعود رئيس اعضاء شرف نادي النصر، الشرفيين بسداد المبالغ التي وعدوا بها خلال الاجتماع الاول الذي عقد في رمضان، خاصة وان النادي مطالب بدفع 22مليون ريال خلال ايام معدودة في قضيتي اللاعبين البرازيلي هيرناني والبولندي ادريان. ونفى المصدر النصراوي حصول الادارة على اي مبالغ مالية في الاجتماع.
وتقرر ان يخوض الفريق مساء السبت مباراة ودية امام الفتح في اطار تحضيرات لاستكمال استحقاقات الموسم.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية النصر يطالب عبدالغني بضبط النفس في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سودارس

أخبار ذات صلة

0 تعليق