اخبار السعودية محمد بن عبدالرحمن ل"الوئام": اتركوا الألوان وادعموا الأخضر !

سودارس 0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكد الأمير محمد بن عبدالرحمن بن ناصر عضو شرف نادي النصر في تصريح خاص ل"الوئام" أنه يتمنى من الجميع ترك الألوان والشعارات والالتفاف حول المنتخب السعودي في مباراته المقبلة والمهمة أمام نظيره الأسترالي ضمن التصفيات المؤهلة لنهائيات مونديال روسيا 2018، كما طالب الجميع بالوقوف خلف شعار واحد فقط هو شعار المملكة العربية السعودية والمنتخب السعودي الذي يسير حتى الآن في التصفيات بخطوات ثابتة من خلال تحقيقه فوزين جمع من خلالها ست نقاط. وأضاف: على الرغم من أن أهداف المنتخب السعودي والتي سجلت في المباراتين كانت من ضربات جزاء إلا أن الانتصارين سيكونان بمشيئة الله حافزًا كبيرًا للأخضر لتحقيق الفوز على منتخب أستراليا ومن ثم منتخب الإمارات وإذا تحقق ذلك فسيسهل مهمة الصقور الخضر في العبور لمونديال 2018 ".
وحول حظوظ الأخضر في لقاء أستراليا علق سمو الأمير قائلاً: الجميع يعلم بأن المنتخب الأسترالي قوي و90% من لاعبيه محترفون في دوريات قوية ولكننا نلعب على أرضنا وبين جماهيرنا وكذلك الأجواء ستكون جميعها في صالح المنتخب السعودي وإن شاء الله نحقق الفوز والانتصار ونفرح جميعًا بذلك، مؤكداً في الوقت ذاته أنه كان يتمنى حضور مباراة المنتخب غداً إلا أن الظروف الخاصة لديه حرمته من ذلك وقد يتواجد في لقاء الإمارات الأسبوع المقبل لدعم وتحفيز لاعبي الأخضر.
وفيما يتعلق بغيابه عن الاجتماع الشرفي النصراوي الذي أقيم مساء الأمس، أبدى الأمير محمد بن عبدالرحمن اعتذاره للجماهير النصراوية خاصة على عدم تواجده ضمن الحضور في الاجتماع الشرفي بسبب ظروفه الخاصة التي منعته من التواجد مؤكدًا أنه كان على تواصل مع إدارة النادي بخصوص ذلك وموضحًا بأنه سيكون أول الحاضرين في اجتماع النصراويين في نوفمبر القادم.
الجدير ذكره أن المنتخب السعودي سيواجه نظيره الأسترالي غداً الخميس في لقاء يجمعهما ضمن منافسات الجولة "الثالثة" للتصفيات النهائية المؤهلة لمونديال روسيا 2018 على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة "الجوهرة المشعة".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية محمد بن عبدالرحمن ل"الوئام": اتركوا الألوان وادعموا الأخضر ! في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سودارس

أخبار ذات صلة

0 تعليق