تونس اليوم وزيرة السياحة :سوسة القنطاوي تنتعش بفضل نوعية جديدة من السياح

سودارس 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اكدت وزيرة السياحة والصناعات التقليدية سلمى اللومي انتعاشة الحركة السياحية بمنطقة سوسة القنطاوي بفضل نوعية جديدة من السياح. وأشارت، في نفس السياق، الى استقبال النزل الموجودة بسوسة القنطاوي، خلال ذروة الموسم السياحي الحالي، 110 الاف سائح روسي ونفس العدد تقريبا من السياح الجزائريين. وذكرت اللومي في تصريح صحفي، على هامش اشرافها مساء، الثلاثاء، على اعادة فتح نزل سوسة بالاص الواقع بمدينة سوسة، ان القطب السياحي بنفس الجهة لازال، رغم انقضاء ذروة الموسم السياحي، يأوي اكثر من 16 الف سائح اجنبي من مختلف الجنسيات.
واعتبرت أن ذلك مؤشر ايجابي عن تواصل انتعاش القطاع السياحي بالجهة.
وأوضحت المديرة المالية لنزل سوسة بلاص نادية بن ميم بنفس المناسبة أن الاستثمارات المنجزة لاعادة تهيئة وتجديد نزل سوسة بالاص تقدر بحوالي 45 مليون دينار. وبينت أن عملية اعادة التهيئة مكنت من الارتقاء بتصنيف النزل من فئة 3 نجوم الى فئة 5 نجوم.
وقالت ان هذه الوحدة الفندقية اصبحت مختصة في سياحة الاعمال والمؤتمرات وتتميز ببرجها المتكون من 12 طابقا، والذي يشرف على الشارع الرئيسي لمدينة سوسة. يذكر أن أشغال التهيئة انطلقت منذ جانفي 2011.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تونس اليوم وزيرة السياحة :سوسة القنطاوي تنتعش بفضل نوعية جديدة من السياح في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سودارس

أخبار ذات صلة

0 تعليق