الجزائر اليوم مناد يتراجع عن الاستقالة ويستأنف التدريبات

سودارس 0 تعليق 13 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تراجع مدرب مولودية الجزائر جمال مناد عن الاستقالة واستأنف العمل مع لاعبيه خلال الحصة التدريبية لصبيحة اليوم الأربعاء التي باشر بها الإعداد للمقابلة المحلية أمام اتحاد الجزائر يوم 13 أكتوبر الجاري بملعب مصطفى تشاكر بالبليدة (دون جمهور) برسم الجولة السابعة من بطولة الرابطة الاولى المحترفة لكرة القدم. وعلمت واج من إدارة النادي العاصمي أن مناد قرر الاستمرار في منصبه بعد الحديث الذي كان له مع المدير العام للفريق عمر غريب الذي جدد فيه الثقة بعد الخسارة الأخيرة لأبناء باب الوادي بميدان وفاق سطيف (2-0). وغاب الدولي الأسبق عن تدريبات المولودية أمس الثلاثاء, بعدما كان ينوي مغادرة الفريق.
ويتعرض مدرب المولودية, الذي سبق له وان اشرف على شؤون النادي العاصمي حيث وصل معه الى نهائي كاس الجزائر و انهزم فيه امام اتحاد العاصمة سنة 2013, لانتقادات لاذعة بعد الوجه الشاحب الذي ظهر به الفريق خلال الجولات الست الاولى للرابطة الاولى المحترفة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الجزائر اليوم مناد يتراجع عن الاستقالة ويستأنف التدريبات في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سودارس

أخبار ذات صلة

0 تعليق