اخر الاخبار اليوم مباحث التموين تكثف حملاتها لضرب التجار المحتكرين

جورنال مصر 0 تعليق 14 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

جورنال مصر: تمكنت الادارة العامة لمباحث التموين من ضبط مجموعة من التجار التجارة واصحاب المخازن قاموا بحجب واحتكار السلع الاستراتيجية رغم الحاجة الشديدة لها لتعطيش الاسواق بهدف رفع اسعارها والاستفادة من فارق السعر.

و شنت الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة الداخلية حملات مكثفة علي المخازن فى محافظات ( البحيرة ـ كفر الشيخ ـ الشرقية ) وأسفرت الجهود عن ضبط عدد 11 شخص لحجبها عن التداول بالاسواق وبيعها بازيد من السعر الرسمي محققين ارباحا غير مشروعة.

باجمالى مضبوطات عدد 478 طن أرز شعير وتم التحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة وتحررعنها المحاضر اللازمة.

كما تمكنت الادارة من ضبط مالك مضرب غير مرخص لتعبئة الارزالكائن بدائرة قسم شرطة برج العرب بحيازة وتجميع وتخزين كميات كبيرة من السلع الغذائية داخل شكائر وعبوات مدون عليه ( الدلتا ـ الفيوم ـ النيل ـ النوبارية ) إنتاج ابريل 2016 لحجبه عن التداول بالأسواق.

كماتم ضبط مالك مصنع غير مرخص للصناعات الغذائية الكائن بدائرة قسم شرطة الزاوية الحمرا بإنتاج وتصنيع السلع الغذائية ” مستخدما خامات خالية من أية مستندات تفيد مشروعية حيازتها أو مصدرها “مجهولة المصدر” وإدخالها فى عملية التصنيع وتعبئة المنتج النهائي داخل عبوات مدون عليها اسماء وعلامات تجارية وهمية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر الاخبار اليوم مباحث التموين تكثف حملاتها لضرب التجار المحتكرين في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع جورنال مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي جورنال مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق