الجزائر اليوم الحجاج الذين تكفل بهم بوتفليقة يعودون..

سودارس 0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاد اليوم الاربعاء فوج الحجاج المتكفل بهم من طرف رئيس الجمهورية السيد عبد العزيز بوتفليقة إلى أرض الوطن في ظروف حسنة بعد أداء مناسك الحج. وكان في استقبال هؤلاء الحجاج، البالغ عددهم 110 حاج وحاجة، بمطار هواري بومدين الدولي، وزيرة التضامن الوطني والأسرة وقضايا المرأة، مونية مسلم سي عامر، وإطارات من الوزارة وعائلات وأقارب الحجاج.
وأوضحت الوزيرة في تصريح للصحافة أن هؤلاء الحجاج من "الفئات المعوزة والمحرومة من عدة ولايات من الوطن وكذا من بين المقيمين بدور الأشخاص المسنين التابعة لقطاع التضامن، عادوا إلى أهاليهم في ظروف حسنة" بعد أداء مناسك الحج.
وأشارت إلى أن وزارتها "حرصت كل الحرص على تجسيد تعليمات رئيس الجمهورية المتعلقة بتوفير كافة الشروط لإنجاح هذه العملية التضامنية من خلال إتخاذ التدابير الإدارية والتقنية اللازمة لضمان إقامة طيبة ومرافقة جيدة لهذا الفوج من الحجاج".
وفي هذا الشأن أبرزت أن فريقا طبيا مدعما باللوازم الطبية الضرورية والأدوية الكافية رافق هؤلاء الحجاج إلى جانب مشرفين على مرافقتهم وتوجيههم.
وبنفس المناسبة، أشادت السيدة مسلم بهذه المبادرة التي أقرها رئيس الجمهورية منذ سنوات من خلال التكفل بالأشخاص المعوزين وتمكينهم من داء مناسك الحج وزيارة بيت الله الحرام.
وعلى صعيد آخر، أكدت الوزيرة أن الدولة "تبقى متمسكة بسياستها الاجتماعية في ظل التوجهات الجديدة للاقتصاد الوطني وستواصل سياستها لمرافقة ومساعدة الفئات المعوزة والمحرومة".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الجزائر اليوم الحجاج الذين تكفل بهم بوتفليقة يعودون.. في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سودارس

أخبار ذات صلة

0 تعليق