تونس اليوم فتح باب الترشحات للمشاركة في الدورة الرابعة لأيام الفيلم القصير التونسي بقابس

سودارس 0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلنت الجامعة التونسية لنوادي السينما عن فتح باب الترشحات للمشاركة في المسابقة الرسمية للدورة الرابعة لأيام الفيلم القصير التونسي بقابس التي ستقام من 8 إلى 11 ديسمبر 2016 بالمركز الجامعي للتنشيط الثقافي والشبابي. ويمكن للراغبين في المشاركة في المسابقة الرسمية من أجل الفوز بجائزة "أسماء الفنّي" تقديم مطالبهم في أجل أقصاه يوم 30 أكتوبر بدخول الغاية.
وتتضمن المسابقة الرسميّة لهذه التظاهرة السينمائية، التي ينظمها نادي سينما الطيّب الوحيشي بقابس تحت إشراف الجامعة التونسية لنوادي السّينما، قائمة أفلام تونسية لا يتجاوز عددها العشرين تتنافس كلّها لنيل جائزة "أسماء الفنّي" البالغ قيمتها ألف دينار.
وتفتح المشاركة للأفلام التونسية التي وقع إنتاجها سنة 2016 وأن لا تتجاوز مدّتها 30 دقيقة، على أن يكون التسجيل من طرف المخرجين أو المنتجين، ويتضمن الملخص والجذاذة الفنية للفيلم والمعلقة مع صور عالية الجودة من الفيلم. كما يجب أن يتضمن الملف سيرة المخرج و صورة عالية الجودة له، ونسخة من الفيلم على قرص صلب (دي في دي) أو رابط مشاهدة مع كلمة العبور.
وللحصول على مزيد من المعلومات حول المشاركة يمكن الاتصال بالجامعة التونسية لنوادي السينما على العنوان التالي «مكتب عدد 14 ، 49 شارع باريس، 1001 تونس صندوق بريد عدد 113 « أو على البريد الالكتروني [email protected]

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تونس اليوم فتح باب الترشحات للمشاركة في الدورة الرابعة لأيام الفيلم القصير التونسي بقابس في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سودارس

أخبار ذات صلة

0 تعليق