مصر24 - هام جدا و خطير ……هذه هي أضرار وضع اللاب توب على الأرجل تعرف عليها

نبض الوطن 0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر الاخبار العربية اخر الاخبار المحلية اخر اخبار الرياضة منوعات صحة وطب

نبض الوطن :

إنّ اللاب توب أو الحاسب المحمول من أغراض العصر التي لا يمكن في هذا الزمان الاستغناء عنه وفي الكثير من الأحيان يحمل المستعملون للاب المحمول إياه على أرجلهم ويتجاهلون المخاطر الناتجة عن وضع اللاب على أرجلهم والتي تتمثل في:

-الحرارة المرتفعة للاب توب تكون سبباً في موت الحيوانات المنوية والإضرار بصحة الخصيتين فتنتج كم أقلمن الحيوانات المنوية كما أنّ استعمال اللاب على الأرجل يكون سبباً في الإضرار بصحة الأجهزة التناسلية فيجسم الإنسان.

-عند وضع اللاب على الأرجل يكون سبباً في استهلاك كمية أكبر من الطاقة الكهربية حيث أنّ الشاشة تعمل في هذه الحالة بكل الطاقة في الإضاءة العالية عند تشغيل البطارية  وهذا يكون سبباً في انخفاض الإضاءة لتوفير الطاقة كما أنّ!الزيادة في استهلاك الحواسب المحمولة للتيار الكهربائي ينتج عنه حرارة عالية ولهذا من المهم أن نتجنب وضع الحاسب المحمول على الأرجل أو في الحجر.

اقرأ آيضاً:  لمن يجرؤ فقط: جولة داخل مصانع الدمى.. صور مفاجئة!

-درجة حرارة اللاب المحمول في الحجر تكون سبباً في صغر حجم الخصية والإضرار بصحة السائل المنوي كما أنّها تكون سبباً في اختلال التوازن واختلال العمليات الجنسية وفي الكثير من الأحيان يتسبب هذه الوضعية للاب إلى الإصابة بالدوالي.

-يتسبب وضع اللاب في الحجر في الإضرار بصحة العيون حيث أنّ مستوى النظر يكون أعلى من نقطة الشاشة حيث أنّ النظر غلى الأمام لا يكون في أي اتجاه سواء أكان الاتجاه الأيمن أم الاتجاه الأيسر.

 

-هذه الوضعية للاب تكون سبباً في الإصابة بالصداع نظراً للوضعية الغير صحية للعيون أثناء استعمال اللاب وهو موضوع في الحجر.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مصر24 - هام جدا و خطير ……هذه هي أضرار وضع اللاب توب على الأرجل تعرف عليها في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع نبض الوطن وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي نبض الوطن

أخبار ذات صلة

0 تعليق