اخبار ليبيا اليوم إيطاليا "حائرة" حول مخطوفيها.. لا "فديات" ولا "معلومات"

اخبار ليبيا 0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار ليبيا اليوم الأربعاء 05 أكتوبر 2016 العاجلة حيث, عقد البرلمان الإيطالي جلسة استماع بشأن “الحالة الأمنية” للجمهورية، إذ تطرقت الجلسة إلى موضوع اختطاف إيطاليان في مدينة غات في ليبيا، وأكد ألبيرتو مانينتي رئيس جهاز الاستخبارات الإيطالية أن هناك تنسيق أمني واستخباري مع أطراف داخل ليبيا لكشف مصير المخطوفين، مضيفاً أن بلاده لا تملك معلومات عنهم حاليا، لكن المحير أنه لم يصدر أي تبنٍّ للاختطاف، ولم تقم أي جهة بطلب فدية.

وأكد المسؤول الأمني الإيطالي أن الاتصالات مستمرة مع المجلس البلدي لمدينة غات الليبية، إضافة إلى تواصل مستمر مع جماعة الطوارق، مُرجحا أن يكون المخطوفون لا يزالون في منطقة قريبة من المنطقة التي اختطفوا بها، لكنه لم يدل بمعلومات إضافية.

وقال مانينتي أن عناصر أمنية ليبية تبحث وتجري تحريات في المناطق المحيطة بمنطقة الخطف، في محاولة لإخلاء سبيلهم، فيما لم يستبعد أن يكون الخاطفون قد باعوا المخطوفين إلى جماعة مسلحة أخرى أكثر خطورة، معتبرا أنه جاري التدقيق في هذه الفرضية.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من قناة 218 الليبية

شارك هذا الخبر :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ليبيا اليوم إيطاليا "حائرة" حول مخطوفيها.. لا "فديات" ولا "معلومات" في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ليبيا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اخبار ليبيا

أخبار ذات صلة

0 تعليق