"اخبار منوعة" فيديو| رائحة الشوكولا بدلاً من رائحة المجاري في اليابان!!

شاشة نيوز 0 تعليق 9 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر الاخبار المنوعة اليوم الأربعاء 5-10-2016 حيث فيديو| رائحة الشوكولا بدلاً من رائحة المجاري في اليابان!! من موقع شاشة نيوز واليكم تفاصيل الخبر بالكامل في السطور التالية.

في "كوكب اليابان"!!
شاشة نيوز - وكالات - بث ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يصور شاحنات تتبع للصرف الصحي في اليابان تطلق رائحة الشوكولا، بدلا من روائح القمامة الكريهة التي عادة تنبعث منها، وتسبب إزعاجاً واشمئزازاً لمن يمر بجانبها. 

وبحسب الفيديو والموجود عبر موقع يويتوب، فقد اتحدت أربع شركات يابانية مؤخراً، تتخذ من أوساكا مقراً لها، لإطلاق مبادرة تهدف إلى إيجاد حل يحد من انبعاث الروائح الكريهة من شاحنات الصرف الصحي أثناء سيرها في الشارع.

وقامت الشركات باطلاق اسم على المنتج  "ديو ماجيك"، واستغرقت 5 سنوات لتطويره، حيث بدأ ينشر رائحة عطرة مثل الشوكولا، لتقضي بذلك على الروائح الكريهة التي تنتشر في الشوارع كلما تمر شاحنات الصرف الصحي، كما تبعث التفاؤل لدى العاملين أنفسهم، بسبب عدم استنشاقهم روائح مقززة يومياً خلال ساعات الدوام.

وأثارت المبادرة ورغم محاسنها، اشمئزاز الكثيرين، فقد أعرب البعض عن ضيقهم من هذه المبادرة بسبب مزجها رائحة وطعم الشوكولا مع رائحة كريهة كمخلفات الصرف الصحي، الأمر الذي يدفعهم لعدم تناولها بعد ذلك.

شاهدوا الفيديو ...

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر "اخبار منوعة" فيديو| رائحة الشوكولا بدلاً من رائحة المجاري في اليابان!! في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع شاشة نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي شاشة نيوز

أخبار ذات صلة

0 تعليق