اخبار فلسطين اليوم بلدية القرارة تشرع بتطوير شارع وادي الحج خالد الأربعاء 5 أكتوبر 2016

وكالة صفا 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار فلسطين اليوم الأربعاء 5 أكتوبر 2016 حيث بلدية القرارة تشرع بتطوير شارع وادي الحج خالد واليكم تفاصيل الخبر من موقع وكالة صفا في السطور التالية.

شرعت بلدية القرارة شمال محافظة خان يونس جنوب قطاع غزة بأعمال تأهيلية مختلفة على شارع وادي الحاج خالد وسط البلدة، وذلك ضمن مشروعها لتأهيل شوارع داخلية؛ المنفذ من برنامج صندوق تطوير البلديات (المرحلة الثانية).

وقال منسق المشاريع في البلدية أحمد الطيماوي في بيان وصل "صفا" الأربعاء إن: "أعمال التأهيل شملت رصف جسم (حوض) الوادي بالباطون على مساحة 720 متر مربع، وإنشاء أرصفة جانبية بعرض 1م على كلا جانبي الشارع".

وأضاف الطيماوي بأنه تم خلال فترة التأهيل تأسيس شبكات مياه جديدة بأقطار 4 إنش و63 ملم في الأرصفة الجانبية، وخطوط للصرف الصحي "مستقبلية" على طول الشارع البالغ 120م وبعرض حوالي 8 م شاملًا الأرصفة الجانبية.

وبين بأن المشروع بعد تنفيذه سيساهم في تطوير البنية التحتية وحل مشكلة تصريف مياه الأمطار وتسهيل حركة مرور السيارات والمشاة، لأن الشارع يُعد مجرى وادي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار فلسطين اليوم بلدية القرارة تشرع بتطوير شارع وادي الحج خالد الأربعاء 5 أكتوبر 2016 في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع وكالة صفا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وكالة صفا

أخبار ذات صلة

0 تعليق