مصر24 - صور| أين كان الحارس الشخصي لكيم كارداشيان لحظة تعرضها للسرقة ؟

شاشة نيوز 0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

هل حجة غيابه مقنعة ؟ أم أن له يد في عملية السرقة؟ 

شاشة نيوز- وكالات- لم تمر حادثة سرقة نجمة تلفزيون الواقع، كيم كرداشيان، مرور الكرام على الاعلام العالمي، اذ عمدت كل وسائل الاعلام للغوص في تفاصيل الحادثة التي تعرضت لها كارداشيان. 

وكانت كارداشيان قد تعرضت لاعتداء مسلّح في باريس، وقد طفت على السطح عدة اسئلة حول العملية، ابرزها  تلك المرتبطة بغياب حارسها الشخصي. فلطالما أثنت كيم على قدرات هذا الحارس العملاق الذي يُدعى باسكال دوفييه والذي يبلغ طوله 1,93 متراً ووزنه 119 كيلوغراماً. فما الذي حدث في تلك الليلة؟  

فبعد علمه بوقوع حادثة الاعتداء، صرّح الحارس ألماني الأصل بأنّه سينتقم من الفاعلين. لكن ما سبب غيابه الفعلي؟ وهل هو مبرّر؟ 

وقد تبين أن الحارس الشخصي كان يرافق كيندال جينير وكورتني كرداشيان، شقيقتيّ كيم، أثناء وجودهما في أحد أماكن السهر في المستديرة الثامن في العاصمة الفرنسية. 

ولم يكن يعلم أنّ ثمّة ما سيعكّر صفو أوقات التسلية هذه عند الساعة الثالثة صباحاً، أي حين تعرّضت حياة كيم للخطر. فهل ستجتمع كلّ الخيوط لتثبت نظرية بعض رواد وسائل التواصل الاجتماعي والتي تفيد بأن الحادثة مفتعلة؟ لا نعلم.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مصر24 - صور| أين كان الحارس الشخصي لكيم كارداشيان لحظة تعرضها للسرقة ؟ في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع شاشة نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي شاشة نيوز

أخبار ذات صلة

0 تعليق