مصر24 - مقتل 21 مقاتلاً عراقياً بقصف التحالف في الموصل

شاشة نيوز 0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

هل قصفهم متعمداً؟
وكالات - شاشة نيوز - لقي 21 مقاتلا من "الحشد العشائري"، المؤيد للحكومة العراقية، مصرعهم وأصيب 5 آخرون بقصف جوي للتحالف الدولي جنوبي الموصل الأربعاء، بطريق الخطأ.

وصرح مزاحم الحويت، المتحدث باسم العشائر العربية في محافظة نينوى، أن طائرات حربية للتحالف هاجمت موقعا لمسلحي "الحشد العشائري" في منطقة حاج علي في بلدة القيارة.

وأضاف الحويت أن "عددا من جثث مسلحي الحشد العشائري ما زالت تحت الأنقاض"، داعيا التحالف الدولي والمسؤولين المحليين إلى إجراء تحقيق فوري في الحادث.

من جهتها نقلت وكالة "رويترز" عن مصدر في الشرطة العراقية أن الغارة استهدفت مقاتلي العشائر، معتقدة أنهم من عناصر تنظيم "داعش" الإرهابي.

ولم يصدر التحالف بعد بيانا حول الحادث، الذي وقع حوالي الساعة الواحدة صباحا (حسب التوقيت المحلي) قرب القيارة، التي تقع على بعد 60 كم جنوب مدينة الموصل، المعقل الأكبر للتنظيم في العراق.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مصر24 - مقتل 21 مقاتلاً عراقياً بقصف التحالف في الموصل في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع شاشة نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي شاشة نيوز

أخبار ذات صلة

0 تعليق