عاجل

مصر24 - أغنية 'انتي باغية واحد' توصله الى المحاكم والسبب...!

شاشة نيوز 0 تعليق 11 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

المجرد وصل الى درجة عظيمة من الشهرة والنجومية ولكن...!!

شاشة نيوز- وكالات- سعد المجرد، هو ذلك النجم الشاب الذي استطاع الوصول إلى مرحلةٍ مهمّة من النجومية والشهرة، لم يتمكّن أحد من اختبارها مثله حتّى الساعة.

 أغانيه هي وحدها التي تتصدّر العناوين الأولى نظرا لأنّها تحطّم دائماً الأرقام القياسية على المواقع الإلكترونية بمعدّل الإستماع إليها ونسبة مشاهدتها، نفهم تماماً انزعاجه وارتباكه اليوم بعد أن علم أنّ إحدى الفرق الغنائية المصرية قد استعانت بأحد أعماله لأهداف شخصيّة ومن دون طلب إذنه.

 هو فريقٌ معروفٌ باسم “شارع 3” الذي قرّر أن يلجأ إلى أغنية المعني الأول بالأمر “انتي باغية واحد” لاستخدامها بعد إجراء بعض التعديلات عليها، في دعايةٍ ترويجيةٍ تسوّق لسلعةٍ عائدةٍ إليه، وهو الذي سيدفع الثمن غالياً لأنّ سعد ارتأى، وبحسب ما جاء على لسان مدير أعماله محمود المسيفر، التقدّم لدى الجهات المختصّة للإطاحة بهذا العمل الماكر والتصرّف الدنيء والإشتكاء عليه وعلى المؤسسة التي تملك السلعة ذات الصلة وكل الإذاعات التي سبق أن وافقت على عرض الدعاية.

مبادرةٌ لا شك في أنّها ستحفظ حقوقه وستضع كل من يفكّر بالتعرّض له بهذه الطريقة أو غيرها عند حدّه، فصاحب أغنية “انت معلم” حقّق نجاحاً باهراً في سنواتٍ معدودة وقصيرة وأن يستعين البعض به بطريقةٍ غير مباشرة بهدف الشهرة أمرٌ عادي وطبيعي، فالكل يريد الوصول إلى الساحة على حسابه، ولكن هذا ما يحاول هو تحديداً منعه والحؤول دون تكراره.

من جهة أخرى، يذكر أنّ المجرد وخلال إحدى المقابلات معه قد أشار إلى أنّ التعاون الذي كان ينوي أن يجسده مع النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب لن يبصر النور للأسف الشديد، وذلك بسبب معارضة الأخيرة على بعض الشروط والأمور التي وضعها هو بنفسه ورآها مناسبة للأغنية ولهما معاً!

 

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مصر24 - أغنية 'انتي باغية واحد' توصله الى المحاكم والسبب...! في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع شاشة نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي شاشة نيوز

أخبار ذات صلة

0 تعليق