هاي كورة مفارقات رقمية مثيرة للجدل في بداية برشلونة المحتشمة في الليجا !

هاي كورة 0 تعليق 12 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ




هاي كورة_ يحتل برشلونة حاليا المركز الرابع فى الليجا بعد مرور سبعة جولات من الليجا على بعد نقطتين فقط من المتصدر أتلتيكو مدريد وريال مدريد وبالطبع هذا الترتيب لايرضى أنصار الفريق الذين إعتادوا على رؤيته فى الصدارة فى المواسم الاخيرة.

بالطبع هذه فقط البداية ولايمكن الحكم على ماسيحدث فى المستقبل من هذه النتائج فالفريق خسر مرتين وتعادل مرة وإنتصر فقط أربعة مرات ومنذ بداية القرن الحادى والعشرين لم ينجح برشلونة فى تحقيق اللقب عندما تكون حصيلته فى بداية الموسم أربعة إنتصارات أول أقل من أصل سبعة مباريات ماعدا موسم 2005_2006 ولكن نتائج بقية الكتصدرين ليست بأفضل حالا من البرسا وهذا يؤكد صعوبة الليجا هذا الموسم وتقارب المستويات.

برشلونة تعرض للخسارة مرتين فى أول سبعة مباريات وهذا حدث الموسم الماضى ونجح الفريق فى تحقيق اللقب وللمفارقة فإن رصيد الفريق النقطى ب13 نقطة هو الأقل للفريق منذ موسم 2005_2006 حيث حقق الفريق وقتها عشرة نقاط من أول سبعة مباريات ولكن الغريب وقتها إن البلوجرانا حقق الليجا ودورى أبطال أوروبا فى هذا الموسم.

جماهير الفريق تشعر بأن تراجع أرقام الفريق بسبب تعرض ميسى للإصابة وعدم إندماج الMSN معا فى عدد كبير من المباريات وعندما يستعيد ميسى عافيته فإن الأمور ستتغير كثيرا فى الفريق ومايجعل الجماهير تشعر بأن الامل وقريب إنه بالرغم من ظروف غياب النجوم قهريا إلا إن هجوم برشلونة فى الليجا هو الأقوى ب22 هدفا كما إنه بحسبة كل المسابقات القارية فإنه أقوى هجوم فى أوروبا بتسجيل 33 هدفا بفارق ثمانية أهداف كاملة عن صاحبى المركز الثانى مانشستر سيتى وموناكو .

 




عزيزي الزائر لقد قرأت خبر هاي كورة مفارقات رقمية مثيرة للجدل في بداية برشلونة المحتشمة في الليجا ! في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع هاي كورة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي هاي كورة

أخبار ذات صلة

0 تعليق