عاجل

اخبار فلسطين اليوم الوطني يتعادل مع طاجيكستان مجدداً الأربعاء 5 أكتوبر 2016

وكالة صفا 0 تعليق 19 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار فلسطين اليوم الأربعاء 5 أكتوبر 2016 حيث الوطني يتعادل مع طاجيكستان مجدداً واليكم تفاصيل الخبر من موقع وكالة صفا في السطور التالية.

تعادل المنتخب الوطني الفلسطيني الأول لكرة القدم مع نظيره منتخب طاجكستان بثلاثية لمثلها مساء الأربعاء، في المباراة الودية التي جرت على ملعب "بامير"، استعداداً للمشاركة في التصفيات النهائية المؤهلة لكأس أمم آسيا 2019.

وسجل ثلاثية "الوطني" جوناثان سوريا في الدقيقة 51 من ركلة جزاء، وتامر صيام بالدقيقة 56، وأحمد أبو ناهية في الدقيقة 68، بينما أحرز ثلاثية طاجكستان نور الدين دافرونوف بالدقيقة 22 من ركلة جزاء، ودافرنيون إيرغاشيف في الدقيقة 60، وبارفيذكون عمربوييف بالدقيقة 90.

وكان الوطني تعادل مع طاجيكستان على ملعب دور في الخليل جنوب الضفة الغربية المحتلة بهدف لمثله في مباراة ودية أخرى، لعبت يوم السادس من سبتمبر الماضي.

ومن المقرر أن يلتقي المنتخب الوطني مع نظيره اللبناني يوم العاشر من شهر نوفمبر المقبل في تجربة ودية جديدة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار فلسطين اليوم الوطني يتعادل مع طاجيكستان مجدداً الأربعاء 5 أكتوبر 2016 في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع وكالة صفا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وكالة صفا

أخبار ذات صلة

0 تعليق