اخبار فلسطين اليوم اتحاد القدم يعاقب 4 فرق بعد الأسبوع الأول الأربعاء 5 أكتوبر 2016

وكالة صفا 0 تعليق 11 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار فلسطين اليوم الأربعاء 5 أكتوبر 2016 حيث اتحاد القدم يعاقب 4 فرق بعد الأسبوع الأول واليكم تفاصيل الخبر من موقع وكالة صفا في السطور التالية.

صادق اتحاد كرة القدم في قطاع غزة الأربعاء على قرارات لجنة الانضباط، بعد نهاية مباريات الجولة الأولى من دوري "الوطنية موبايل" الممتاز، ودوري الدرجة الأولى.

وبخصوص الدرجة الممتازة، قرر الاتحاد إيقاف عضو مجلس إدارة نادي الصداقة محمد نطط مباراتين رسميتين، وغرامة مالية قدرها 200 دينار، لما بدر منه في مباراة الصداقة واتحاد الشجاعية.

أما بالنسبة لمباراة أهلي غزة والتفاح، فقرر الاتحاد توجيه لفت نظر للاعبي الأهلي حسن هتهت، وسامي الداعور، وسعيد المصري بعدم تكرار ما حدث منهم خلال المباراة.

وفيما يتعلق بالدرجة الأولى، فقرر الاتحاد بخصوص مباراة بيت لاهيا وشباب جباليا، نقل مباراة بيتيه لبيت لاهيا من ملعبه لتقام على ملعب آخر، وغرامة مالية قدرها 200 دينار.

واتخذ الاتحاد قراراً بإيقاف حارس مرمي الاستقلال رمزي العجرمي 4 مباريات رسمية، بالإضافة إلى عقوبة الطرد، وغرامة مالية قدرها 100 دينار، لما بدر منه في مباراة فريقه مع خدمات البريج.

يشار إلى أن لجنة الانضباط باتحاد القدم تجتمع أسبوعياً لدراسة التقارير الواردة من الحكام ومراقبي المباريات، عن المخالفين من لاعبين، ومدربين، وإداريين، وجماهير، لاتخاذ العقوبات المناسبة بحقهم وفق لوائح وأنظمة الاتحاد.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار فلسطين اليوم اتحاد القدم يعاقب 4 فرق بعد الأسبوع الأول الأربعاء 5 أكتوبر 2016 في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع وكالة صفا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وكالة صفا

أخبار ذات صلة

0 تعليق