مصر24 - تعرض طفلة للضرب على يد معلمتها في الشيوخ

نبض الوطن 0 تعليق 11 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر الاخبار العربية اخر الاخبار المحلية اخر اخبار الرياضة منوعات صحة وطب

تعرض طفلة للضرب على يد معلمتها في الشيوخ

5 أكتوبر، 2016, 6:50 م

تعرض طفلة للضرب على يد معلمتها في الشيوخ

معجزة نبوية .. المدينة العربية الوحيدة التي أخبر عنها النبي محمد بأنّها لن تُحتل أبداً
نبض الوطن :

تقدم نائل حلايقة من سكان بلدة الشيوخ بشكوى لمديرية التربية والتعليم وللحركة العالمية للدفاع عن حقوق الاطفال، ضد معلمة بنات دلال المغربي في قرية الشيوخ، والمعلمة (…) بعد اعتدائها بالضرب على طفلته في الصف الرابع الاساسي صبيحة هذا اليوم.

وأفاد حلايقة في حديث في الخليل، بان المعلمة (…) قد اعتدت بالضرب على ابنته ما الحق بها أذى جسدي ونفسي.واضاف:” صعقت حينما شاهدت الحالة التي وصلت بها طفلتي الى البيت، واصبت بصدمة بعد ان علمت منها ان معلمتها قامت بالاعتداء عليها بالضرب ولطمها على وجهها أكثر من مرة، يجب ان تعاقب هذه المعلمة، وكل معلم او معلمة يعتدي بالضرب على الاطفال”.

اقرأ آيضاً:  هل يعود دحلان إلى رام الله؟

وأِشار الى قيامه بتقديم شكوى لمديرية تربية وتعليم شمال الخليل، حيث وعده مدير التربية بأنه سيعمل على تشكيل لجنة لمتابعة الحالة، والتحقيق فيها اعتباراً من يوم غد مضيفاً:” احتفظ بحقي وحق طفلتي في تقديم شكوى لدى النيابة العامة ضد المعلمة والمدرسة”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مصر24 - تعرض طفلة للضرب على يد معلمتها في الشيوخ في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع نبض الوطن وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي نبض الوطن

أخبار ذات صلة

0 تعليق