اخبار مصر تكتل «25-30»: «لازم نشد الحزام لأننا داخلين على مرحلة صعبة»

النهار مصر 0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال النائب خالد عبد العزيز شعبان، عضو تكتل "25/30"، إن أعضاء التكتل طالبوا الدكتور علي عبد العال، رئيس البرلمان بأن يتحملوا نفقات سفرهم وإقامتهم خلال احتفالية البرلمان في مدينة شرم الشيخ، بمناسبة بمررو 150 عامًا على إنشاء الحياة النيابية في مصر.

وأضاف "شعبان" هاتفيًا لبرنامج "صباحك عندنا"، المذاع على قناة "المحور"، الأربعاء، أن الفكرة جاءت لتخفيف الأعباء على موازنة الدولة، وإحساسًا بالظروف الاقتصادية الصعبة التي تمر بها البلاد حاليًا، مشيرًا إلى مطالبة أعضاء التكتل لرئيس البرلمان بخصم تكاليف إقامتهم وسفرهم من مستحقاتهم.

وأوضح أن تحمل أعضاء التكتل للتكاليف، يرسل رسالة إلى الحكومة بضرورة ترشيد نفقاتها هي الأخرى، والتوقف عن شراء السيارات الفارهة، والأثاث الفاخر، قائلا: "لازم نشد الحزام لأننا داخلين على مرحلة صعبة، ولابد أن نتكاتف جميعًا حتى نمر منها بسلام".

ومن المقرر أن يقيم مجلس النواب احتفالية، يوم 9 أكتوبر الحالي، بمدينة شرم الشيخ، بمناسبة مرور 150 عامًا على إنشاء البرلمان، وذلك بمشاركة 30 دولة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر تكتل «25-30»: «لازم نشد الحزام لأننا داخلين على مرحلة صعبة» في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع النهار مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي النهار مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق