تونس اليوم مقاتلات تركية تدمر 4 أبنية لتنظيم ''داعش'' بحلب

سودارس 0 تعليق 14 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وذكرت هيئة الأركان التركية، في بيان لها، أن مقاتلات سلاح الجو أغارت، صباح اليوم، على قريتي أخترين والقبطان في محافظة حلب، وقصفت أربعة أبنية تابعة للتنظيم. وأشارت الأركان إلى أن القصف أسفر عن تدمير الأبنية الأربعة، التي يستخدمها التنظيم مقرًا للقيادة وإقامة عناصره، ومقتل من فيها.
وأوضحت الأركان أن الطائرات الحربية عادت إلى قواعدها سالمة بعد تنفيذ المهمة.
ودعمًا لقوات "الجيش السوري الحر"، أطلقت وحدات من القوات الخاصة في الجيش التركي، بالتنسيق مع القوات الجوية للتحالف الدولي، فجر 24 أغسطس/آب الماضي، حملة عسكرية في مدينة جرابلس (شمال سوريا)، تحت اسم "درع الفرات"، تهدف إلى تطهير المدينة والمنطقة الحدودية من المنظمات الإرهابية، وخاصة تنظيم "داعش" الذي يستهدف الدولة التركية ومواطنيها الأبرياء.
ونجحت العملية، خلال ساعات، في تحرير المدينة ومناطق مجاورة لها، كما تم لاحقاً تحرير كل الشريط الحدودي ما بين مدينتي جرابلس وإعزاز السوريتين، وبذلك لم يبقَ أي مناطق متاخمة للحدود التركية تحت سيطرة "داعش".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تونس اليوم مقاتلات تركية تدمر 4 أبنية لتنظيم ''داعش'' بحلب في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سودارس

أخبار ذات صلة

0 تعليق