اخر الاخبار اليوم «الشعلالي» يشيد بعماد متعب

جورنال مصر 0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

جورنال مصر: أشاد التونسي أنيس الشعلالي مخطط الأحمال البدنية بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بالحالة البدنية لعماد متعب مهاجم الفريق بعد أن نفذ اللاعب اليوم تحت إشرافه جرعة بدنية لتجهيزه للمرحلة المقبلة خاصة بعد تعافيه من آلام النزلة المعوية التي حرمته من المشاركة في الأيام الثلاث الماضية. 


وأوضح مصدر داخل الأهلي أن الشعلالي تحدث مع الجهاز الفني بقيادة حسام البدري بشكل جيد عن جاهزية متعب البدنية مؤكداً أن المهاجم المخضرم لديه إصرار شديد على إعلان جاهزيته وهو ما غلفه أدائه اليوم في التدريبات البدنية التي اشتملت تدريبات الجري حول الملعب على هامش مران الفريق الذي شارك متعب في الجزء الأول منه كاملاً.
يذكر أن متعب واصل تدريباته التأهيلية تحت إشراف الشعلالي عقب انتهاء المران الصباحي اليوم في إطار سعي الجهاز الفني لتجهيز اللاعب لاستئناف بطولة الدوري الممتاز بمواجهة الداخلية المرتقبة 15 أكتوبر الجاري في الجولة الرابعة من منافسات الدوري العام.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر الاخبار اليوم «الشعلالي» يشيد بعماد متعب في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع جورنال مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي جورنال مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق