اخبار فلسطين اليوم الشعبية تدعو لتشكيل جبهة مقاومة موحدة لمواجهة تصاعد العدوان الأربعاء 5 أكتوبر 2016

وكالة صفا 0 تعليق 12 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار فلسطين اليوم الأربعاء 5 أكتوبر 2016 حيث الشعبية تدعو لتشكيل جبهة مقاومة موحدة لمواجهة تصاعد العدوان واليكم تفاصيل الخبر من موقع وكالة صفا في السطور التالية.

دعت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين اليوم الأربعاء فصائل العمل الوطني وتشكيلاتها العسكرية إلى البحث في تشكيل جبهة مقاومة موحدة في قطاع غزة تتولّى وضع الخطط اللازمة لمواجهة أي احتمالا بتصاعد العدوان على القطاع.

وأدانت الجبهة في بيان صحفي تلقت "صفا" نسخة منه، الغارات الإسرائيلية على قطاع غزة، واعتبرتها تأكيداً جديداً على سياسة الاحتلال العدوانية الثابتة ضد الشعب الفلسطيني وخطوة جديدة لفرض معادلة "هدوء مقابل هدوء" واعتماد الردع الأقصى.

وحثت الجبهة على "الرد على تواصل العدوان بإعادة النظر في سياسة التهدئة التي وافقت عليها بعض القوى والتي أرادت من خلالها دولة العدو تكريس معادلة الهدنة مقابل هدنة كمحدّد للعلاقة بين شعبنا الذي يرزح تحت الاحتلال ودولة الاحتلال".

وشدّدت الجبهة على أهمية المسارعة بالحوار الوطني الفلسطيني لإنهاء الانقسام ولبناء استراتيجية وطنية موحدة تعيد للصراع طابعه، وتعمل على تجميع عوامل القوة، وتفتح الخيارات كافة لمقاومة الاحتلال.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار فلسطين اليوم الشعبية تدعو لتشكيل جبهة مقاومة موحدة لمواجهة تصاعد العدوان الأربعاء 5 أكتوبر 2016 في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع وكالة صفا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وكالة صفا

أخبار ذات صلة

0 تعليق