عاجل

اخبار مصر خلال احتفالات أكتوبر.. «السيسي»: الجيش أثبت انحيازه للشعب المصري خلال السنوات الماضية

النهار مصر 0 تعليق 9 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

توجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، بالتحية والتقدير للقوات المسلحة، قائلًا: «أوجه التحية والتقدير لأبنائنا الشرفاء من القوات المسلحة».

وقال «السيسي» في كلمته خلال الاحتفال بالذكرى الـ43 لنصر أكتوبر، مساء الأربعاء، إن «أبناؤنا في القوات المسلحة يجابهون الإرهاب الأسود جنبًا إلى جنب مع أشقائهم من الشرطة المصرية الباسلة».

وأوضح أن «القوات المسلحة أثبتت خلال السنوات الماضية انحيازها للشعب المصري في أكثر من موقف، وأنها لا يمكن وأن تتخلى عنه»، مشيرًا إلى المشروعات الاقتصادية التي يقوم بها الجيش.

وأضاف «سنظل دائمًا نتذكر شهدائنا، ولن ننسى تضحياتهم وبطولاتهم، ولن نتخلى عن أسرهم، وسنعمل دومًا على توفير حياة أفضل لأبنائهم، لنؤكد أن دمائهم لن تذهب هباءً»، متابعًا: «أدعو الله أن يتغمدهم بواسع رحمته».

واختتم حديثه، قائلًا: «ستظل حرب أكتوبر دائمًا تذكرنا أن الأوطان تعيش بتضحيات شعوبها، وأن مصر لن تنهض إلا بجهود أبنائها الأوفياء»، مرددًا «تحيا مصر»، ثلاث مرات.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر خلال احتفالات أكتوبر.. «السيسي»: الجيش أثبت انحيازه للشعب المصري خلال السنوات الماضية في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع النهار مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي النهار مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق