اخبار ليبيا اليوم سرت.. كتيبة أُمّ المعارك تُحبط محاولة تسلّل لعناصر تنظيم الدولة

اخبار ليبيا 0 تعليق 14 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار ليبيا اليوم الأربعاء 05 أكتوبر 2016 العاجلة حيث, ميناء سرت

 

وكالة ليبيا الرقمية

قال ضابط الاستطلاع بكتيبة أُمّ المعارك التابعة لكتائب 166 “إبراهيم ارهيط” إنّ الكتيبة أحبطت تسلل لقوة راجلة من أفراد تنظيم الدولة حاولت التوغل للاقتراب حتى سور ميناء سرت بغية الاستيلاء عليه وعلى الفندق القريب منه وذلك لتهريب ما تبقى من القوات داخل المناطق التي تحاصرها قوات عملية البنيان المرصوص.

وأضاف “ارهيط”، اليوم الأربعاء أن قواتهم قد نظمت صفوفها واخذت تمركزاتها الصحيحة وقامت بمواجهة قوة التنظيم المتسللة صبيحة الأحد الماضي حتى المساء وقضت عليها، مردفاً قوله : “وفي اليوم التالي أي يوم الاثنين تم ملاحقة الهاربين منهم والقضاء عليهم بمنطقة أبو زاهية شرقي سرت”.

وأكد ” أرهيط “أنه تم أسر عدد من أفراد التنظيم من جنسيات مختلفة “من السودان ومصر و غامبيا” ومن دول أخرى.

يذكر أن يوم الأحد الماضي شهد تقدما كبيرا من جميع محاور القتال في سرت من قبل قوات البنيان المرصوص، فيما حاولت قوة من عناصر التنظيم فتح ثغرة من أقصى شرق سرت لتهريب ما تبقى من قواتهم.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موقع عين ليبيا

شارك هذا الخبر :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ليبيا اليوم سرت.. كتيبة أُمّ المعارك تُحبط محاولة تسلّل لعناصر تنظيم الدولة في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ليبيا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اخبار ليبيا

أخبار ذات صلة

0 تعليق