سلطانة: سعد لمجرد و بيرين سات أبطال المسلسل الجديد « صمت القصور »

سلطانة 0 تعليق 121 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

منوعات من سلطانه حيث كان من المقرر أن يخوض نجم الأغنية العصرية سعد لمجرد والنجمة التركية بيرين سات أولى تجاربهما في الدراما العربية من خلال مسلسل عربي مشترك من إنتاج أونلاين برودكشن للمنتج زياد شويري.

وحسب المصادر فإن العمل العربي المشترك يحمل عنوان « صمت القصور » وهو من تأليف الكاتبة نور شيشكلي، حيث يتناول العمل عالم المافيات وطريقة تعاطيها مع الواقع العربي والفساد الذي ينخر في المنطقة وصولا إلى علاقات الناس بعضهم ببعض ضمن قصة تطرح لأول مرة.

وذكرت المصادر أن المنتج زياد شويري عقد اتفاقات مبدئية مع كل من الفنانين سعد لمجرد وبيرين سات بالإضافة إلى النجمين السوري باسم ياخور واللبنانية نادين نسيب نجيم ليكونوا أبطال المسلسل الذي كان مقررا إنتاجه هذا الموسم.

ويشار إلى أن المسلسل الجديد « صمت القصور » لن يكون جاهزا للموسم الدرامي الرمضاني المقبل وذلك بسبب الضخامة الإنتاجية الكبيرة جدا، حيث إن العمل يحتاج إلى ميزانية كبيرة وهو ما جعل المنتج شويري يؤجل العمل للموسم المقبل 2018 حتى يتسنى له التحضير للعمل بشكل أفضل.

المصدر الاصلي: سلطانة

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر سلطانة: سعد لمجرد و بيرين سات أبطال المسلسل الجديد « صمت القصور » في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سلطانة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سلطانة

أخبار ذات صلة

0 تعليق