عاجل

"اخبار منوعة" فيديو| مخلوقات غريبة وحوادث عجيبة في ان واحد!

شاشة نيوز 0 تعليق 42 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر الاخبار المنوعة اليوم الأربعاء 5-10-2016 حيث فيديو| مخلوقات غريبة وحوادث عجيبة في ان واحد! من موقع شاشة نيوز واليكم تفاصيل الخبر بالكامل في السطور التالية.

مشاهد مرعبة وطريفة لا تصدق.!!
شاشة نيوز - وكالات - انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو، أظهر أغرب عشر مشاهد وأكثرها رعباً على الإطلاق، بعضها يتضمن لقطات لأشخاصٍ غير عاديين، وأخرى تجمع بين الغرابة والطرافة في ان واحد. 

وتُظهر المشاهد، فتاة تمتلك قوة خاصة وتدمر كل ما تريد عن بعد، بمجرد التحريك بيديها، ومشهد آخر لمخلوق غريب يتجول في الغابة، وفتاة غريبة في القطار، وسيارة وكأنها مسكونة! 

هذا وأظهر خامس المشاهد، أشخاصاً يتحركون بسرعة الضوء، وآخرون يعبرون الزمن، وهواة يستخدمون الجوال قبل عقود طويلة من الزمن. 

ويتوقع ان برامج المونتاج الأخيرة، جعلت المقاطع ناجحة لدرجة أن من يراها يظن أنها حقيقية، لكن في الواقع لا تصدق كل ما تشاهده على مواقع التواصل.

شاهدوا الفيديو ...

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر "اخبار منوعة" فيديو| مخلوقات غريبة وحوادث عجيبة في ان واحد! في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع شاشة نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي شاشة نيوز

أخبار ذات صلة

0 تعليق