"اخبار منوعة" هذا المبلغ انفقه السائحون على المطاعم في دبي خلال عام؟

شاشة نيوز 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

اخر الاخبار المنوعة اليوم [date]l j-n-Y[/date] حيث [real_title] من موقع [source] واليكم تفاصيل الخبر بالكامل في السطور التالية.

بلغ ضعف الانفاق على المطاعم في المدن المنافسة الاخرى

شاشة نيوز- وكالات- قال تقرير أصدرته شركة "كور سافيلز" الاستشارية، التابعة لمجموعة "سافيلز" العالمية ان حجم إنفاق السياح الاجانب القادمين إلى دبي، خلال العام الماضي على المطاعم والمقاهي بلغ نحو 17.2 مليار درهم، تشكل 48.5% من مجمل حجم مبيعات التجزئة الذي وصل إلى 35.6 مليار درهم .

وأكد التقرير وفقا لصحيفة "البيان"، أن دبي تربعت على قائمة مكونة من 12 عاصمة سياحية عالمية تناولها التقرير، وهي لندن ونيويورك وطوكيو وباريس وموسكو وشنغهاي وسيدني وهونغ كونغ ومومباي وسنغافورة وري جانيرو.

وأشار التقرير إلى أن حجم الإنفاق في دبي على المطاعم، شكل ضعف حجم إنفاق السياح على المطاعم في المدن الأخرى.

وبحسب التقرير، فقد وصل حجم الإنفاق على الطعام والشراب في أهم تسع مدن تناولتها الدراسة، بما فيها دبي ونيويورك، ولندن وصل إلى 21 مليار دولار، في حين وصل حجم الإنفاق على التسوق إلى 38 مليار دولار.

واخيرا: "اخبار منوعة" هذا المبلغ انفقه السائحون على المطاعم في دبي خلال عام؟ - ولقد تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وهو موقع شاشة نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء، مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:شاشة نيوز تحياتنا.

مصر 24

تطبيق مصر 24 علي جوجل بلاي

أخبار ذات صلة

0 تعليق