اخبار ليبيا اليوم حفتر يصدر تعليماته بشأن إعادة تهيئة المنشآت العسكرية في الجنوب للعمل

اخبار ليبيا 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

اخبار ليبيا اليوم [date]l dS F Y[/date] العاجلة حيث, ايوان ليبيا – كتبت / ريما الفيلاني.

قامت لجنة من الأشغال العسكرية الاربعاء برئاسة المقدم . المهندس خالد محمد مسعود البرغتي، وآمر أشغال العسكرية فرع الشرقية، و آمر شعبة الفنون العسكرية في إدارة الأشغال ..
و عضوية كل من رايد مهندس أحمد عثمان المعفن مساعد المدير إدارة الأشغال العسكرية و المهندس ابوبكر محمد امهيدي المنصوري و المهندس سامح محمد العربي و عبدالسلام إبراهيم مصطفي البرغتي 
اللجنة قامت بزيارة عدد من المواقع العسكرية في جنوب الليبي و التي يتمركز بها اللواء 12 مجحفل التابع للقيادة العامة للقوات المسلحة العربية الليبية تنفيذا لتعليمات من المشير ركن حرب خليفة بلقاسم حفتر..
حيث تفقدت هذه اللجنة ميدانيا جميع المعسكرات و المطارات و البوابات و المنشآت الحيوية التي يقوم اللواء بحراستها وحمايتها ابتداءً من المواقع التي تقع في نطاق منطقة الشويرف و نطاق منطقة الشاطيء ونطاق منطقة سبها ونطاق منطقة وادي الحياة وفي النهاية وضعت اللجنة تصورها الذي يجعل من هذه المرافق صالحة للعمل وسوف تباشر أعمال الإنشاء والصيانة في القريب العاجل.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من صحيفة ايوان ليبيا

خبر اخبار ليبيا اليوم حفتر يصدر تعليماته بشأن إعادة تهيئة المنشآت العسكرية في الجنوب للعمل - منقول اوتوماتيكيا من مصدره الاصلي من موقع اخبار ليبيا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:اخبار ليبيا.

مصر 24

مصر 24
تطبيق مصر 24 علي جوجل بلاي

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مصر 24