اخر الاخبار اليوم وزيرة التعاون الدولي وسفير صربيا يبحثان عقد اجتماع للجنة المشتركة

جورنال مصر 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

جورنال مصر: بحثت وزيرة التعاون الدولي الدكتورة سحر نصر مع سفير صربيا لدى القاهر السفير دراجان بيسينتش، بمقر الوزارة، سبل تعزيز التعاون الثنائي بين البلدين.

وناقش الجانبان الترتيبات لعقد اجتماعات الدورة الأولى للجنة المشتركة المصرية الصربية للتعاون الاقتصادي والعلمي والفني بالقاهرة، واستعرضا موقف العلاقات الاقتصادية بين البلدين، وسبل دفع العلاقات الثنائية، كما استعرضا مجالات التعاون ذات الاهتمام المشترك، والتي يمتلك الجانبان فيهما ميزات تنافسية.

واستهلت وزيرة التعاون الدولي اللقاء بالترحيب بالسفير الصربي، مؤكدة قوة العلاقات الاقتصادية والتنموية بين البلدين.

بدوره، أعرب السفير الصربي عن حرصه على تعزيز العلاقات خلال الفترة المقبلة، حيث ترغب بلاده بالمساهمة في مشروع 5ر1 مليون فدان الذي سيشكل دفعة قوية للتعاون بين البلدين، مؤكدا أهمية دور اللجنة العليا المصرية الصربية ومجلس الأعمال المشترك في تعزيز التعاون والأنشطة بين البلدين في المستقبل. 

وفي السياق، ناقش الجانبان زيارة وفد من الشركات الصربية إلى مصر خلال الفترة المقبلة للتعرف عن قرب على ما يمكن المساهمة به في مشروع 5ر1 مليون فدان.

وفي نهاية اللقاء، اتفق الجانبان على أهمية تكثيف التعاون بين البلدين خلال المرحلة المقبلة، ومنح العلاقات بينهما زخما جديدا في مختلف المجالات، بما يحقق المنفعة المشتركة للشعبين الصديقين.

خبر اخر الاخبار اليوم وزيرة التعاون الدولي وسفير صربيا يبحثان عقد اجتماع للجنة المشتركة - منقول اوتوماتيكيا من مصدره الاصلي من موقع جورنال مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:جورنال مصر.

مصر 24

مصر 24
تطبيق مصر 24 علي جوجل بلاي

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مصر 24