اخبار السودان اليوم توقيف عنصري دعم وإسناد للجماعات الارهابية وتدمير 12 مخبأ

سودارس 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

تمكّنت مفارز للجيش الوطني الشعبي بكل من بومرداس وتبسة، من توقيف عنصري دعم للجماعات الإرهابية، كما دمّرت مفرزة أخرى 12 مخبأ للإرهابيين، إثر عملية بحث وتمشيط بولاية جيجل، على حد ما جاء في بيان لوزارة الدفاع الوطني. وتمكّنت مفرزة للجيش الوطني الشعبي بوهران – حسب ذات البيان- من توقيف بارون مخدّرات وضبط كمية كبيرة من الكيف المعالج تقدر ب 435 كيلوغراما.
وأضاف البيان، أن مفرزة مشتركة بحاسي مسعود، أوقفت أربعة مهربين وضبطت شاحنة محملة ب 114132 وحدة من الألعاب النارية، في حين حجز عناصر الدرك الوطني بالوادي، 15600 وحدة من مختلف المشروبات و1200 لتر من الوقود كانت معدة للتهريب.
وأشار ذات البيان، إلى أن مفارز الجيش الوطني الشعبي ببرج باجي مختار وعين قزام، ضبطت قرب الحدود شاحنة محملة ب 12 طنا من المواد الغذائية وست مركبات رباعية الدفع و10 أجهزة لكشف المعادن و600 لتر من الوقود ومواد صيدلانية وقطع غيار.
من جهتهم، أوقف عناصر الدرك الوطني بعين صالح، 24 مهاجرا غير شرعي من جنسيات إفريقية مختلفة، فيما أحبطت وحدات لحراس الشواطئ بكل من وهران وعين تيموشنت، محاولات هجرة غير شرعية ل 56 شخصا كانوا على متن قوارب تقليدية الصنع.

خبر اخبار السودان اليوم توقيف عنصري دعم وإسناد للجماعات الارهابية وتدمير 12 مخبأ - منقول اوتوماتيكيا من مصدره الاصلي من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:سودارس.

مصر 24

مصر 24
تطبيق مصر 24 علي جوجل بلاي

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مصر 24