"اخبار منوعة" دخلت في غيبوبة بعد عملية شفط دهون.. عندما استيقظت كانت المصيبة!

شاشة نيوز 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر الاخبار المنوعة اليوم الخميس 12-1-2017 حيث دخلت في غيبوبة بعد عملية شفط دهون.. عندما استيقظت كانت المصيبة! من موقع شاشة نيوز واليكم تفاصيل الخبر بالكامل في السطور التالية.

 وهذا ما وجده الأطباء في ساقيها .. 

وكالات- شاشة نيوز- بث دكتور متخصص في جراحة التجميل، حلقة خاصة على موقع سناب شات، تناول فيها قصة فتاة سعودية أجرت عملية لشفط الدهون في أحد مستشفيات المملكة؛ لكن العملية تسببت فيما بعد ببتر الأطراف الأربعة للفتاة.

وفي التفاصيل، قالت الفتاة خلال الحلقة مع الطبيب ممدوح عشي، إنها أجرت عملية لشفط الدهون قبل نحو 8 شهور، ثم حدث بعد ذلك مضاعفات تمثلت في ألم شديد مكان الشفط، بالإضافة لضيق في لتنفس، ما دفعها إلى الرجوع للمستشفى الذي أجرت فيه العملية، حين تبين وجود "بكتيريا" مكان الشفط، ولجأ الأطباء إلى إعطائها مضادات حيوية أثرت على الأطراف، وتسببت بإصابتها بـ"غرغرينة" ما اضطر الأطباء إلى بتر الأطراف الأربعة.

الصورة: تعبيرية 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر "اخبار منوعة" دخلت في غيبوبة بعد عملية شفط دهون.. عندما استيقظت كانت المصيبة! في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع شاشة نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي شاشة نيوز

حمل تطبيق مصر 24 علي جوجل بلاي مجانا وتابع كل حصري وجديد من الاف المواضيع

أخبار ذات صلة

0 تعليق