سلطانة: ردا على بلاغ التامك.. نقابة الـ PJD تستنكر اتهامها بالتحريض على الاحتجاج داخل السجون

سلطانة 0 تعليق 1 ألف ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

منوعات من سلطانه حيث استنكر الاتحاد الوطني للشغل بالمغرب، من خلال بلاغ حقيقية له إقحام نقابته الخاصة بأطر السجون في بلاغ لمندوبية « التامك »، الذي اتهم المركزية النقابية المقربة من « البيجيدي » بتحريض موظفي القطاع السجني على الإحتجاج من خلال تدوينات فيسبوكية لبعض أعضائه.

وتبرأت المركزية النقابية حسب بلاغ تتوفر مجلة « سلطانة » الإلكترونية على نسخة منه، من الإتهامات الموجهة لها من طرف بلاغ المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج الأخير، معبرة عن استغرابها الكبير من إقحامها في البلاغ المذكور ردا على بعض التدوينات والرسائل المنشورة مؤخرا ببعض مواقع التواصل الاجتماعي بخصوص تحريض موظفي القطاع السجني على الإحتجاج.

كما أدانت النقابة إقحام المندوبية العامة لها في معظم بلاغاتها الإستنكارية والتي تسيء بصورة النقابة أمام الرأي العام، مؤكدة أن مواقفها الرسمية تمررها عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، بالإضافة إلى صفحتها الرسمية على الفيس بوك، مبرزة أن نقابتها الخاصة بأطر السجون غير مسؤولة عن أية تدوينات أو رسائل منشورة خارج هذا النطاق والتي تعبر عن آراء أصحابها.

وشجبت المركزية النقابية ذاتها الجهات المجهولة التي تقحم اسمها في رسائلها وتدويناتها، خصوصا تلك التي تدعو إلى القيام بسلوكات منافية لمقتضيات القوانين الجاري بها العمل، مطالبة  مندوبية « التامك » بالكشف علانية عن الأجندات التي تخدمها نقابة أطر السجون للرأي العام، والتي « تتنافى مع الدفاع عن حقوق الموظفين » حسب تعبيرها في مجموعة من البلاغات الصادرة عنها.

وتجدر الإشارة  إلى أن المندوبية العامة للسجون هددت من خلال بلاغها الأخير المحرضين لموظفيها، على الاحتجاج بالقضاء، حيث جاء في بلاغها أيضا « لقد سبق للمندوبية العامة غير ما مرة أن بلغت الرأي العام في بلاغاتها بالانعكاسات الخطيرة لما يصدر عن التنظيم النقابي المزعوم على أمن المؤسسات السجنية وسلامة نزلائها، مشيرة إلى أن الهدف الوحيد للأفراد الذين يحاولون إيهام الرأي العام أنهم يدافعون عن موظفي قطاع إدارة السجون وإعادة الإدماج هو خدمة أجندة لا تمت بصلة إلى ما يدعونه » في إشارة إلى نقابة « البيجيدي ».

loading...

المصدر الاصلي: سلطانة

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر سلطانة: ردا على بلاغ التامك.. نقابة الـ PJD تستنكر اتهامها بالتحريض على الاحتجاج داخل السجون في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سلطانة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سلطانة

حمل تطبيق مصر 24 علي جوجل بلاي مجانا وتابع كل حصري وجديد من الاف المواضيع

أخبار ذات صلة

0 تعليق