اخر الاخبار مباشر نقل تمثال رمسيس الثاني من المطرية إلى المتحف المصري وسط حشد هائل من أهالي المطرية

اخبارنا 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

ننشر لكم اخر اخبار المنوعات اليوم مباشر نقل تمثال رمسيس الثاني من المطرية إلى المتحف المصري وسط حشد هائل من أهالي المطرية في حدث مهيب تشهده منطقة المطرية وقد قامت قناة سي بي سي اكسترا بإذاعة هذا الحدث الرائع في بث مباشر نقل تمثال رمسيس الحدث الذي تصدر مواقع التواصل الاجتماعي الفترة الماضية الآن يمكنك الاستمتاع بمشاهدته مباشر نقل تمثال رمسيس.

مباشر نقل تمثال رمسيس

يعتبر حدث بث مباشر نقل تمثال رمسيس الثاني من الأحداث الهامة في هذا التوقيت، حيث تم العثور على رأس التمثال وجسم التمثال في منطقة المطرية وقد قامت القوات المسلحة بتأمين عملية نقل التمثال وسط أجواء من الفرحة داخل قلوب أهالي المنطقة الذي كانوا يشاهدون اللحظات التاريخية وقت الاستعداد في نقل التمثال التي بدأت منذ الصباح الباكر من أمس الأربعاء 15 مارس لعام 2017.

وقد ساهمت القوات المسلحة في هذه اللحظة التاريخية حيث تم رفع أجزاء التمثال التي تم العثور عليها، على سيارات الجيش وتم تغليف أجزاء التمثال حتى لا يصبها التلف أثناء نقلها من مكان العثور عليها بالمطرية إلى المتحف المصري.

يذكر أن الكثير من الجدل دار خلال الفترة الماضية حول التمثال وعملية استخراجه، التي قال عنها المتخصصون أنها تحتاج إلى العناية والحرص أكثر من ذلك وقد مر موكب نقل التمثال بكوبري مسطرد متجهاً إلى المتحف المصري بميدان التحرير وذلك وسط التعزيزات الأمنية المكثفة بالتعاون مع وزارة الآثار.

الجدير بالذكر أن أهالي المطرية قد تجمعوا حول جانبي الطريق أثناء نقل التمثال، من اجل الحصول على الصور التذكارية لتمثال رمسيس قبل أن يصل إلى مقره الأخير في المتحف المصري.

60277b1440.jpg

d70c589b89.jpg

6852e7ddf6.jpg

 

واخيرا: اخر الاخبار مباشر نقل تمثال رمسيس الثاني من المطرية إلى المتحف المصري وسط حشد هائل من أهالي المطرية - ولقد تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وهو موقع اخبارنا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء، مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:اخبارنا تحياتنا.

مصر 24

أخبار ذات صلة

0 تعليق