"اخبار السيارات" فولكس واجن بولو الجديدة كلياً تظهر من دون تمويهات على الإطلاق

سعودي شفت - سيارات 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

اخبار السيارات اليوم 2017-03-21

شوهدت فولكس واجن بولو الجديدة كلياً من دون تمويهات في جنوب أفريقيا قبل الكشف عنها في الأشهر القادمة.

نشر موقع Cars.co.za صور السيارة التجسسية التي تُظهر مقدمتها و خلفيتها، حيث أصبحت أكثر حدة في التصميم من الجيل الحالي منها، و أقرب إلى سيارات الشركة الحديثة مثل النسخة الأوروبية من باسات، خاصة في واجهتها الأمامية التي جاءت بمصابيح أمامية نحيفة متصلة بالشبك الأمامي العريض. أما في الخلف فنلاحظ لمصابيحها الخلفية المضلعة، و فتحات نظام عادمها المدمجة في الصدام الخلفي.

بفضل بنائها على قاعدة عجلات MQB A0 ستكون بولو الجديدة كلياً أخف وزناً من سابقتها، و أكثر انقيادية و تماسكاً على الطرقات. كما ستزيد هذه القاعدة من مساحة داخليتها لتسمح لها بإجلاس جميع الركاب بكل أريحية.

ستُزوّد بولو بمجموعة من محركات التيربو المكونة من 3 و 4 سلندرات، و ستأتي بفئة هجينة، و بفئة GTI الرياضية. و سترتبط محركاتها بنظام الدفع الأمامي بصورة قياسية عبر ناقل حركة يدوي، أو أوتوماتيكي ثنائي الكلتش كخيار إضافي.

لم تُحدد فولكس واجن موعد الكشف عن بولو الجديدة كلياً لكنها أعلنت قبل أيام بأنها ستبدأ في إنتاجها بحلول شهر يونيو القادم في مصنع Navarra في إسبانيا، ما يعني بأنها قد تكشف عنها قبل ذلك بفترة وجيزة.

صور تجسسية لـ فولكس واجن بولو الجديدة كلياً
‎السابق كم تربح شركات السيارات من كل سيارة تقوم ببيعها؟

كاتب محتوى ومتخصص في الإعلام الجديد، أحب السيارات والتقنيات

واخيرا: "اخبار السيارات" فولكس واجن بولو الجديدة كلياً تظهر من دون تمويهات على الإطلاق - ولقد تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وهو موقع سعودي شفت - سيارات وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء، مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:سعودي شفت - سيارات تحياتنا.

مصر 24

تطبيق مصر 24 علي جوجل بلاي

أخبار ذات صلة

0 تعليق