اخر الاخبار فيديو| مؤمن زكريا: «نفسي في أجازة عشان أتجوز»

عيون 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

التحرير

ارسال بياناتك

قال مؤمن زكريا، نجم النادي الأهلي، إنه حاول التعافي من إصابته واللحاق بمواجهة بيدفيست الجنوب إفريقي، التي أقيمت أول أمس الأحد،  في إياب دور الـ32 ببطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وأكد «زكريا»، خلال تصريحاته لقناة on sport، أن تألقه في بعض المباريات وإحرازه للأهداف يأتي عندما يحالفه التوفيق، مشيرًا إلى أنه الفريق يركز للتتويج ببطولة إفريقيا، والتأهل لبطولة كأس العالم للأندية.

 وأضاف، أنه سعيد بالثقة التي يلقاها من جميع المدربين الذين عمل معه، موضحًا أن حسام البدري هو الأكثر دراية بظروف الفريق، وأنه يتمنى استمراره مع الفريق.

وتحدث هدّاف اللقلعة الحمراء، عن زواجه، معلقًا «نفسي ألاقي أجازة أتجوز فيها».

شبكةعيونالإخبارية

التحرير

واخيرا: اخر الاخبار فيديو| مؤمن زكريا: «نفسي في أجازة عشان أتجوز» - ولقد تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وهو موقع عيون وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء، مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:عيون تحياتنا.

مصر 24

تطبيق مصر 24 علي جوجل بلاي

أخبار ذات صلة

0 تعليق