اخبار العالم - الأربعاء.. افتتاح المعرض الفني الثاني لهيئة "التربية الفنية" بحلوان

0 تعليق 583 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العالم -
تقيم كلية التربية الفنية بجامعة حلوان، بعد غدٍ الأربعاء، معرضها الفني الثاني لأعضاء هيئة التدريس، بمركز الجزيرة للفنون بالزمالك، في إطار التعاون مع قطاع الفنون التشكيلية.

ومن المقرر أن يشهد افتتاح المعرض الدكتور عبد الواحد النبوي وزير الثقافة، والدكتور أحمد عبد الغنى رئيس قطاع الفنون التشكيلية، والدكتور محمد أسحق عميد الكلية، والدكتور أيمن السمري قوميسير المعرض.

وقال الفنان الدكتور محمد اسحق إن "المعرض يمثل إطلاله على أعمال رواد الكلية وفنانيها الشباب في الحركة المعاصرة، إيمانا بدورهم المستمر في إثراء الحياة الفنية، مضيفا أنها أجيال تمثل اتجاهات وأساليب إبداعية لها بصمتها في الحاضر والمستقبل الفني، ولهذا كان هذا المعرض الجماعي الثاني للكلية لتأكيد الاستمرارية والريادة في الحركة الفنية المصرية المعاصرة.

من جانبه، قال الفنان الدكتور أحمد عبد الغني، إنه احتفاءً بهذا الصرح الفني والأكاديمي العريق، استعد القطاع لهذا المعرض الهام ليكون مناسبة تليق بمكانة ودور الكلية وريادتها.

ويشارك في المعرض نحو 180 فنانا وفنانة من المنتسبين لهيئة تدريس كلية التربية الفنية، كما سيتم تكريم عدد من الفنانين، ويستمر المعرض حتى 2 إبريل المقبل.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار العالم - الأربعاء.. افتتاح المعرض الفني الثاني لهيئة "التربية الفنية" بحلوان في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي

0 تعليق