عاجل

منوعات «على وضعك» لأحمد سعد يقترب من 350 ألف جنيه في 9 أيام

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

مصر اليوم حيث استطاع الفنان أحمد سعد في أولى بطولاته المطلقة في السينما عبر فيلم "على وضعك"، تحقيق إيرادات جيدة في شباك تذاكر موسم شم النسيم.

 

ووصلت إيراداته إلى 344 ألفًا و760 جنيهًا خلال 9 أيام من طرحه بدور العرض، ويشارك سعد بطولته نسرين أمين، ومصطفى أبو سريع، ورانيا الملاح، وهو من تأليف  سيد السبكي، إخراج سارة وفيق، وهو من إنتاج محمد الرفاعي، توزيع الإخوة المتحدين للسينما.

يذكر أن سعد طرح الأغنية الترويجية للعمل السينمائي وجاءت بنفس عنوان الفيلم، وحققت خلال 5 أيام من طرحها على "يويتوب" أكثر من مليون و152 ألف مشاهدة.

وتدور أحداث الفيلم حول أيمن الشخصية التى يقوم بها "أحمد سعد"، وهو مدير الكاستينج الذي يخوض علاقات نسائية متعددة، ويعيش حياته بكل حرية وأريحية، وفي المقابل يعيش حازم "مصطفى أبو سريع" في حالة من الرتابة بسبب طبيعة عمله في شركة محمول ومسئوليات الزواج واﻷبوة، وكل منهما ينظر لحال اﻵخر ولا يرضى بحاله، وتتداخل حياتهما بفعل تجربة فائقة الغرابة.
 

واخيرا: منوعات «على وضعك» لأحمد سعد يقترب من 350 ألف جنيه في 9 أيام - ولقد تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وهو موقع التحرير الإخبـاري وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء، مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:التحرير الإخبـاري تحياتنا.

مصر 24

تطبيق مصر 24 علي جوجل بلاي

أخبار ذات صلة

0 تعليق