اخر الاخبار اليوم وزير الدفاع التركي: محادثات شراء نظام الدفاع الجوي الروسي بلغت المراحل النهائية

جورنال مصر 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

جورنال مصر: قال وزير الدفاع التركي فكري إشيق اليوم الجمعة، إن محادثات تركيا مع روسيا بشأن شراء نظام الدفاع الجوي الصاروخي إس-400 "بلغت المراحل النهائية".


وأضاف الوزير التركي -في مؤتمر صحفي أوردته قناة (سكاي نيوز) الإخبارية- أن دول حلف شمال الأطلسي لم تقدم عرضا مناسبا من الناحية المالية لنظام دفاعي بديل.


وعن الحملة العسكرية التركية في الرقة السورية، أشار إشيق إلى أنه أبلغ نظيره الأمريكي خلال زيارته الأخيرة إلى واشنطن، عدم قبول تركيا في المشاركة بهذه الحملة في حال مشاركة حزب العمال الكردستاني.


وتابع إشيق "حال إقرار مشاركة تنظيم حزب الاتحاد الديمقراطي في الحملة على محافظة الرقة، إن انطلاق هذه الحملة ستتأخر، لأنّ مشاركة هذا التنظيم في الحملة، سيدفع الأهالي إلى الوقوف في صف داعش الإرهابي، لأنّ حزب الاتحاد الديمقراطي يمارس التهجير بحق السكان الأصليين".

واخيرا: اخر الاخبار اليوم وزير الدفاع التركي: محادثات شراء نظام الدفاع الجوي الروسي بلغت المراحل النهائية - ولقد تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وهو موقع جورنال مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء، مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:جورنال مصر تحياتنا.

مصر 24

تطبيق مصر 24 علي جوجل بلاي

أخبار ذات صلة

0 تعليق