مصر24 - إلى أين وصل التحقيق بجريمة اغتيال فقها؟

شاشة نيوز 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

هنية قال إن المعركة الأمنية دائمًا ما تكون تحت الطاولة

غزة- شاشة نيوز: قال نائب رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية إن الأجهزة الأمنية بغزة قادرة على كشف اللثام عن قتلة القائد المحرر مازن فقها، مشددًا على أن الأطراف التي تخطط وتكيد لقطاع غزة في أضعف حالاتها.

وقال خلال كلمة له أثناء افتتاح مسجد التقوى بحي التفاح شمال مدينة غزة: "نعلم أن الكل يتابع ويترقب تداعيات الاغتيال، وأين وصلت الجهود فيه لكن نقول وبدون تفاصيل إن الأجهزة الأمنية التي نجحت بكشف اللثام عن كثير من الجرائم السياسية والأمنية والجنائية قادرة على كشف اللثام بجريمة فقهاء".

وأشار إلى أن "المعركة الأمنية دائمًا ما تكون تحت الطاولة، وتجري بسرية تامة لكن نحن على ثقة أنها ستصل يومًا ما إلى أولئك المجرمين القتلة".

وطمأن هنية المواطنين في غزة من أن "الإجراءات الأمنية والتي من ضمنها بعض الحواجز وإغلاق للبحر والمعابر كلها مؤقتة ومرحلية ومحكومة بظرفها، ولا يمكن أن تكون على حساب المواطن أو كرامته".

وفي سياق آخر، قال إن "الأطراف التي تخطط وتكيد لغزة كلها بمأزق وبأضعف حالاتها، ونحن بأقوى حالاتنا لأننا متوكلون على الله وملتحمون مع شعبنا ومتمسكون بالثوابت ونراكم قوتنا، وأن قوة المقاومة أضعاف ما كانت عليه بحرب 2014".

وأشار هنية إلى أن حركته تتعامل مع ما يطفو على السطح بجدية ومسؤولة وأيضًا بحكمة وباقتدار وبحالة وطنية.

وأكمل قائلًا: "تابعتم لقاءات قادة حماس مع كافة الفصائل ومع منظمات المجتمع المدني وممثليات ودبلوماسيين وكالة الغوث حول الوضع في غزة.. لأننا في قارب واحد وسفينة واحدة ونعض على الجرح معًا".

خبر مصر24 - إلى أين وصل التحقيق بجريمة اغتيال فقها؟ - منقول اوتوماتيكيا من مصدره الاصلي من موقع شاشة نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:شاشة نيوز.

مصر 24

مصر 24
تطبيق مصر 24 علي جوجل بلاي

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مصر 24