منوعات بعد رفض المغرب.. إنهاء تصوير الجزء الثاني من «الصدمة» في تونس

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

مصر اليوم حيث انتهى المخرج والممثل التونسي قيس السلامي من تصوير حلقات النسخة التونسية من برنامج "الصدمة"، الذي حقق نجاحًا كبيرًا في رمضان الماضي.

وكان من المفترض أن يتم تصويره في المملكة المغربية، لكن فوجئ المنتج المصري مصطفى البرنس برفض وزارة الثقافة والاتصال المغربية الترخيص لتصوير حلقات البرنامج هناك لأسباب مجهولة، ما دفع المنتج إلى التواصل مع المخرج التونسي، الذي سعى مع الشركة المنفذة لاستخراج كل التراخيص اللازمة لتصوير البرنامج وجمع فريق العمل من التقنيين وفنيين وممثلين للانطلاق في تصويره في تونس، بعد أن تم اختيار الفنان التونسي أحمد الأندلسي لتقديم الحلقات العشر التونسية.

وأكد مصدر في فريق العمل، أن تفاعل المواطن التونسي مع المواقف الإنسانية المقدمة، كان جديرًا بالدراسة بين الإيجابي والسلبي وجاري الإعداد لتوصير الجزء الثالث من البرنامج قريبا في تونس أيضا.

ويعتمد "الصدمة" على طرح مواقف إنسانية مختلفة يتعرض لها المواطن العادي وقياس ردود أفعالهم تجاه هذه المواقف، ويتم تصوير نفس الموقف في أكثر من دولة عربية وتجميعها في حلقة واحدة، وتحت شعار"الدنيا لسه فيها خير" لقى الموسم الأول من البرنامج صدى واسع عربيا مما شجع إدارة القناة والشركة المنتجة لإنجاز الموسم الثاني لرمضان المقبل.

واخيرا: منوعات بعد رفض المغرب.. إنهاء تصوير الجزء الثاني من «الصدمة» في تونس - ولقد تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وهو موقع التحرير الإخبـاري وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء، مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:التحرير الإخبـاري تحياتنا.

مصر 24

تطبيق مصر 24 علي جوجل بلاي

أخبار ذات صلة

0 تعليق