منوعات إسماعيل شرف يشارك في 3 مسسلات رمضانية.. ويظهر كضيف شرف بـ«الحالة ج»

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

مصر اليوم حيث يواصل الفنان إسماعيل شرف تصوير أدواره في ثلاثة أعمال تليفزيونية سيتم عرضها خلال سباق رمضان المقبل، إلى جانب ظهوره كضيف شرف بحلقات المسلسل الرمضاني "الحالة ج".

إسماعيل قال في تصريحات خاصة لـ"التحرير"، أنه أنهى نحو 70% من مشاهده في مسلسل "كفر دلهاب"، مشيدًا بالمجهود الكبير الذي يبذله مخرج العمل أحمد نادر جلال لتقديم عمل ينافس بقوة خلال موسم رمضان، ووصفه بالمخرج "العبقري"، لافتًا إلى أنه يجسد شخصية "ترزي"، وابنه ذا علاقة باللعنة التي تحدث في الكفر.

وكشف عن دوره في مسلسل "30 يوم"، إذ يجسد فيه شخصية محامي، وهو ضمن مجموعة الأصدقاء المقربين لبطل العمل النجم آسر ياسين، والذين يشتركون في تأسيس مستشفى كمشروع استثماري لهم، موضحًا أن الفنان وليد فواز يعد مفاجأة المسلسل، وهذا ما ستكشفه الحلقات الأخيرة، وذكر أن المخرج حسام علي يسعى لإنهاء تصوير المشاهد على أكمل وجه لتصبح جاهزة للعرض في رمضان.

"30 يوم" تأليف مصطفى جمال هاشم، ويشارك في بطولته باسل خياط، إنجي المقدم، حماده بركات، نورهان، ومجموعة من الفنانين.

فيما يقدم إسماعيل في مسلسل "كلبش" دور مأمور القسم الذي ينتقل إليه بطل المسلسل أمير كرارة، ويكون له موقف مؤثر في قضيته محور أحداث العمل.

"كلبش" تأليف باهر دويدار، إخراج بيتر ميمي، ويشارك في بطولته هالة فاخر، محمد دياب، محمد عز، ميرهان حسين، محمد لطفي، ومجموعة كبيرة من الفنانين.

أما عن ظهوره كضيف شرف في مسلسل "الحالة ج" فيكون ذلك في الحلقة الأولى من العمل، ثم آخر 7 حلقات، إذ يجسد شخصية أحد أهالي سيناء، لكنه إرهابي، ويستغله رجل أعمال في جريمة خطف، هي محور أحداث العمل، وهو من تأليف فايز رشوان، إخراج حسين شوكت، وبطولة حورية فرغلي، أحمد زاهر، ومجموعة من الفنانين.

من ناحية أخرى يظهر إسماعيل كضيف شرف في فيلم "الخلية"، مجسدًا شخصية العقيد "كمال"، رئيس العمليات الخاصة، التي يعمل فيها أحمد عز كضابط.

"الخلية" من تأليف صلاح الجهيني، إخراج طارق العريان، ويشارك في بطولته أمينة خليل، ومحمد ممدوح.

واخيرا: منوعات إسماعيل شرف يشارك في 3 مسسلات رمضانية.. ويظهر كضيف شرف بـ«الحالة ج» - ولقد تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وهو موقع التحرير الإخبـاري وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء، مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:التحرير الإخبـاري تحياتنا.

مصر 24

مصر 24
تطبيق مصر 24 علي جوجل بلاي

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مصر 24

اون سبوت - On Spot