اخر الاخبار المدعي العام الفرنسي: العثور على رسالة منفذ هجوم الشانزليزيه لـ"داعش" في موقع الهجوم

عيون 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

مصراوي Masrawy

المدعي الفرنسي فرانسوا مولان(أ ف ب)

(مصراوي):
قال المدعي الفرنسي فرانسوا مولان، الجمعة، إنه تم العثور على قصاصة ورقية بالقرب من جثة مهاجم الشانزليزيه تحمل رسالة مكتوبة بخط اليد تدافع عن قضية "داعش".

وكان تنظيم داعش الإرهابي قد اعلن مسؤوليته عن مقتل شرطي فرنسي بعد إطلاق نار بشارع الشانزليزيه في باريس، أمس الخميس، وأدى إلى مقتل شرطي وإصابة آخر إضافة إلى المهاجم.

وأوضح مولان أن منفذ الهجوم هو كريم الشرفي، 39 عامًا، ولد في فرنسا، وهويته كانت معروفة لدى الشرطة والقضاء، وأنه تم العثور على أسماء العديد من رجال الأمن لدى المهاجم.

وأشار مولينس، خلال مؤتمر صحافي، الجمعة، إلى أن الشرطة تلقت معلومات، العام الماضي، عن سعي كريم الشرفي، لمهاجمة رجال الأمن، وأنه أدين عدة مرات قبل أن يتم إطلاق سراحه بشروط، مشيرًا إلى أنه سافر للجزائر، مطلع العام الجاري.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراكإضغط هنا

إعلان - Ads إعلان - Ads شبكةعيونالإخبارية

مصراوي Masrawy

واخيرا: اخر الاخبار المدعي العام الفرنسي: العثور على رسالة منفذ هجوم الشانزليزيه لـ"داعش" في موقع الهجوم - ولقد تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وهو موقع عيون وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء، مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:عيون تحياتنا.

مصر 24

مصر 24
تطبيق مصر 24 علي جوجل بلاي

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مصر 24

اون سبوت - On Spot