اخر الاخبار اليوم "سها عيد" خبيرة "الفونج شوي" . . "أغلق حمامك وحافظ على اموالك"

جورنال مصر 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

جورنال مصر: "هدر الماء من هدر المال" هل تعلم انه عند وجود تسريب مياه في حمامك يؤثر علي أموالك!!  فالحمام او غرف الصرف هي المسؤله عن الهدر والإسراف في حياتك اذا تركت بلا ضوابط ولا احكام.

كما ان ترك باب الحمام مفتوحًا يؤثر على البركة في منزلك هذا ما تنصحك به الدكتورة "سها عيد" خبيره طاقه المكان، إن الاهتمام بصيانه وإصلاح اي اعطال في السباكه لديك يحافظ على أموالك.

فهناك بعض القواعد عند ترتيب وتنظيم المنزل والتي تساعد على جلب الطاقة الإيجابية والتخلص من السلبية، وهذا ما يحدده لنا علم طاقة المكان أو الفونج شوى، ومن الأشياء التي قد تكون في منازلنا ونحن لا نهتم بها هي عدم وضع باب الحمام حيث له تأثير قوى على طاقة المنزل.  

وتقول "سها عيد"، أخصائى علم طاقة المكان، "الفونج شوي" أنه لا بد من الحذر من مواجهه باب المنزل الرئيسي من الداخل في مواجهة باب الحمام فعند مرور مسارات الطاقة الإيجابية، أو البركة إلى الدار فإنها تدخل سريعا إلى الحمام ويقضي عليها تماما فتتلاشي البركة نهائيا في المنزل أو الدار "مصروف كتير ودخل قليل".  

وأشارت الدكتورة سها، إلى أن الحل هو إغلاق باب الحمام دائما بعد كل استعمال، ووضع ستارة خارجية تلغي شكل باب الحمام من أمام الباب الرئيسي، ومن الممكن وضع ورق جدران ذو منظر طبيعي على باب الحمام وباقي الحائط بجوار باب الحمام من الخارج لإلغاء شكل باب الحمام تماما.  

وأوضحت، أنه من الممكن وضع فاصل طاولة أو قطعة أثاث بين الباب الرئيسي والحمام إذا توافرت المساحة مع ضرورة إغلاق باب الحمام دائما.

حتي لا تنصرف مسارات البركه والخير الي حمامك وتذكر اجدادك وحرصهم علي تواجد الحمام خارج المنزل دائما لتعم البركه في الديار قديما.

خبر اخر الاخبار اليوم "سها عيد" خبيرة "الفونج شوي" . . "أغلق حمامك وحافظ على اموالك" - منقول اوتوماتيكيا من مصدره الاصلي من موقع جورنال مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:جورنال مصر.

مصر 24

مصر 24
تطبيق مصر 24 علي جوجل بلاي

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مصر 24