العالم العربي 4 اصابات بالرصاص بالحي و11 بالمطاط و29 آخرين بالاختناق في مواجهات الضفة وغزة اليوم

وطن - فلسطين 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وطن للأنباء: أصيب 44 مواطنا في المواجهات التي اندلعت، ظهر اليوم الجمعة، بين الشبان وقوات الاحتلال الاسرائيلي في مدن وقرى الضفة الغربية وقطاع غزة.

وافاد الهلال الاحمر الفلسطيني،ان شابا أصيب بالرصاص الحي في الفخد نقلت الى المستشفى، واصابة بالمطاط و13 آخرين بالاختناق في قرية بيتا جنوب نابلس، كما اصيب 4 مواطنين بالاختناق في مواجهات قرية بيت دجن تم علاجها ميدانيا.

وفي كفر قدوم بمحافظة قلقيلية أصيب 7 مواطنين بالاختناق،كما أصيب مواطنا بالرصاص الحي في قرية عابود برام الله نقلت الى المستشفى في سلفيت، و3 آخرين بالاختناق في قرية نعلين غرب رام الله، واصابة اخرى بالمطاط في الفم نقلت الى مجمع فلسطين الطبي أثناء المواجهات التي اندلعت على حاجز قلنديا شمال القدس.

وفي بيت لحم اندلعت مواجهات بيم الشبان وقوات الاحتلال على المدخل الشمالي للمدينة مما ادى لاصابة 5 مواطنين بالاختناق جراء استنشاقهم للغاز المسيل للدموع تم علاجها ميدانيا.

وفي مواجهات مدينة اريحا اصيب 2 بالمطاط، وأصيب 4 مواطنين بالاختناق في مواجهات اندلعت في مدينة الخليل وفي بني نعيم بينهم طفل نقل الى المستشفى بسبب فقدانه للوعي جراء استنشاق الغاز.

وخلال المواجهات التي اندلعت بين المتظاهرين وقوات الاحتلال المتمركزة شرق الشجاعية في قطاع غزة أصيب شابين بالرصاص الحي تم نقلهما الى المستشفى.
 

وانطلقت مسيرات ومظاهرات مساندة لاضراب الاسرى في سجون الاحتلال بعد ظهر اليوم الجمعة، وتوجهت المتظاهرون الى نقاط التماس في مناطق مختلفة من الضفة الغربية وقطاع غزة

مصر 24 : - العالم العربي 4 اصابات بالرصاص بالحي و11 بالمطاط و29 آخرين بالاختناق في مواجهات الضفة وغزة اليوم مصدره الاصلي من موقع وطن - فلسطين وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "العالم العربي 4 اصابات بالرصاص بالحي و11 بالمطاط و29 آخرين بالاختناق في مواجهات الضفة وغزة اليوم".

0 تعليق