اخبار تونس اليوم رئيس إتّحاد الصحفيين العرب: "تونس استرجعت إشعاعها ومكانتها على الساحة العربيّة والدوليّة"

سودارس 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار تونس اليوم حيث تحادث رئيس الجمهورية، الباجي قايد السبسي، اليوم الجمعة بقصر قرطاج، مع مؤيّد اللامي، رئيس إتّحاد الصحفيين العرب ونقيب الصحفيين العراقيين، الذي يؤدّي زيارة إلى تونس لمواكبة أشغال المؤتمر الرابع للنقابة الوطنيّة للصحفيين التونسيين. وأثنى مؤيّد اللامي في تصريح إعلامي، على "نجاح مسار الإنتقال الديمقراطي في تونس وعلى الدور المحوري الذي لعبه الباجي قايد السبسي في تأمين هذا المسار"، مؤكّدا على "استرجاع تونس إشعاعها ومكانتها على الساحة العربيّة والدوليّة"، وفق بلاغ لرئاسة الجمهورية.
وأضاف أن اللقاء "استعرض مختلف المشاغل والقضايا العربية والسبل الكفيلة بالنهوض بأوضاع العالم العربي على مختلف الأصعدة وخاصة توحيد الجهود للتصدي لآفة الإرهاب".
وفي هذا الصدد ثمّن رئيس الجمهورية، "مجهودات دولة العراق في القضاء على الجماعات الإرهابية والإنتصارات الأخيرة التي حققها الجيش العراقي".

مصر 24 : - اخبار تونس اليوم رئيس إتّحاد الصحفيين العرب: "تونس استرجعت إشعاعها ومكانتها على الساحة العربيّة والدوليّة" مصدره الاصلي من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "اخبار تونس اليوم رئيس إتّحاد الصحفيين العرب: "تونس استرجعت إشعاعها ومكانتها على الساحة العربيّة والدوليّة"".

0 تعليق